البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

إيرادات «ڤاليو» للتمويل الاستهلاكي تقفز 115% خلال 2022

شركة ڤاليو
شركة ڤاليو

كشفت المجموعة المالية هيرميس القابضة، عن ارتفاع إيرادات شركة «ڤاليو» المتخصصة في مجال التمويل الاستهلاكي، بمعدل سنوي 115% إلى 650 مليون خلال عام 2022.

وأوضحت هيرميس في بيان، أن ذلك يأتي على خلفية نمو مختلف أنشطتها لتحتل بذلك صدارة المساهمة في إجمالي إيرادات قطاع التمويل غير المصرفي خلال العام، وذلك على الرغم من التحديات الصعبة التي يشهدها السوق.

وارتفعت أنشطة التأجير التمويلي والتخصيم تحت مظلة المجموعة المالية هيرميس للحلول التمويلية بنسب سنوية 37% و43%، على التوالي خلال عام 2022، كما زادت أيضًا إيرادات شركة «تنميه» بمعدل سنوي 5% خلال العام.

وأشارت هيرميس القابضة، إلى ارتفاع إيرادات قطاع التمويل غير المصرفي "NBFI"، بمعدل سنوي 28% لتسجل 2.5 مليار جنيه خلال عام 2022، مدفوعةً بالنمو القوي لجميع أنشطة القطاع.

وأثمر هذا الأداء القوي عن ارتفاع صافي الربح بعد خصم الضرائب وحقوق الأقلية بأنشطة قطاع التمويل غير المصرفي بمعدل سنوي 30% ليسجل 447 مليون جنيه خلال عام 2022.

وقال كريم عوض الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس القابضة، إن قطاع التمويل غير المصرفي "NBFI" نجح في تحقيق نتائج قوية مدفوعاً بإيرادات شركة «ڤاليو» التي تضاعفت خلال تلك الفترة، حيث تواصل الشركة تعزيز قطاع الخدمات المالية، وذلك عبر تقديم باقة متكاملة من الحلول والخدمات المالية الابتكارية.

ونجحت المجموعة في مواصلة تنمية قطاع التمويل غير المصرفي ليتحول إلى منصة متكاملة لتقديم الخدمات المالية، وذلك عبر تقديم المزيد من الحلول والمنتجات المالية الابتكارية التي تساعد الشركات في تنمية أعمالهم فضلًا عن مساعدة الأفراد بمختلف شرائحهم في تعزيز نمط حياتهم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك