البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

«بي إنفستمنتس» توقع اتفاقية مع صندوق مصر السيادي لاستثمار 500 مليون جنيه

شركة بي إنفستمنتس
شركة بي إنفستمنتس القابضة

قرر مجلس إدارة شركة بي إنفستمنتس القابضة، تفويض رئيس مجلس الإدارة بالتوقيع على الاتفاقية النهائية مع صندوق مصر السيادي من خلال صندوقه الفرعي للخدمات الصحية والصناعات الدوائية.

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة المصرية اليوم الأربعاء 22 مارس، أن الاتفاقية تنص علي استثمار مبلغ 500 مليون جنيه بحد أقصي.

وأشارت الشركة إلي أنها كانت قد وقعت مذكرة تفاهم مع صندوق مصر السيادي من خلال صندوقه الفرعي للخدمات الصحية والصناعات الدوائية، للاستثمار في المنصة الاستثمارية التي أنشائها الصندوق للاستثمار في مجال توزيع وتجارة الأدوية في مصر.

وأوضحت الشركة أيضا، أنه تم إخطار مجلس إدارة شركة بي إنفستمنتس القابضة بقرار الجمعية العامة العادية للشركة، بتعيين منى محمد محمود عثمان كعضو نسائي ثان في مجلس إدارة الشركة ممثلا عن شركة بى بى إى بارتنرز للاستثمار المباشر، لتتوافق الشركة مع الضوابط الصادرة من الهيئة العامة للرقابة المالية وقواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية.

يذكر أن شركة بي إنفستمنتس القابضة قد أعلنت في يناير الماضي، عن توقيع اتفاقيتين مع صندوق مصر السيادي "من خلال صندوقه الفرعي للخدمات الصحية والصناعات الدوائية" للاستثمار في مجال خدمات الرعاية الصحية المتخصصة وخدمات توزيع وتجارة الأدوية في مصر.

وتنص الاتفاقية الأولي علي استثمار صندوق مصر السيادي مبلغ 100 مليون جنيه في شركة "بي للاستثمار في الرعاية الصحية" "إحدي الشركات التابعة لشركة بي إنفستمنتس القابضة" من خلال صندوقه الفرعي للخدمات الصحية والصناعات الدوائية.

وتشمل الاتفاقية الثانية، مذكرة تفاهم بغرض استثمار شركة بي إنفستمنتس القابضة في المنصة الاستثمارية التي أنشائها صندوق مصر الفرعي للخدمات الصحية والصناعات الدوائية والمتخصصة للاستثمار في مجال توزيع وتجارة الأدوية في مصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك