البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

«القصير» يوجه يتقديم كل الدعم للمزارعين بالتجمعات التنموية

السيد القصير وزير
السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي

وجه السيد القصير وزير الزراعة، مراكز بحوث الصحراء والهيئات التابعة للوزارة، بتقديم كل الدعم للمزارعين بالتجمعات التنموية سواء من ناحية اختيار التراكيب المحصولية المباشرة، وكذلك التوصيات الارشادية التي تتناسب مع طبيعة المنطقة والتربة وظروف المناخ وأيضا التواجد الدائم مع المزارعين في سيناء.

كما طالب وزير الزراعة، بإيجاد حلول غير تقليدية للانتهاء من إنشاء التجمعات التنموية وكذلك الإسراع في إنشاء مراكز الخدمات الزراعية باعتبارها داعم رئيسي للتجمعات التنموية الزراعية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول الذي عقده الوزير اليوم الثلاثاء، بأعضاء وحدة متابعة وتنفيذ مشروع التجمعات التنموية الزراعية بسيناء، بحضور ممثلي جميع الوزارات والهيئات المعنية .

وأكد "القصير" على تنفيذ تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالإسراع في تنمية سيناء، مؤكدًا أن القيادة السياسية وضعت نصب أعينها محاربة الإرهاب، وفي نفس الوقت التنمية.

وقال إن الدولة تسعى لدفع قاطرة التنمية الحقيقية، على أرض سيناء، حيث تعتبر التجمعات التنموية واحدة من أهم النماذج، التى تنشئها على الطبيعة لتجسد أولى خطوات التنمية والتعمير الحقيقى على أرض وسط سيناء، مشيدا بجهود كل مؤسسات الدولة المشاركة في تنمية وتعمير سيناء وفى مقدمتها القوات المسلحة التي تقود معركتي الحرب على الإرهاب وكذلك التنمية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك