البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

صندوق تحيا مصر يطلق قوافل أبواب الخير في سوهاج

صندوق تحيا مصر يطلق
صندوق تحيا مصر يطلق قوافل أبواب الخير في محافظة سوهاج

أطلق صندوق تحيا مصر، صباح اليوم الأحد، قوافل حملة أبواب الخير في محافظة سوهاج لتوفير المواد الغذائية للأسر الأولى بالرعاية استعدادا لشهر رمضان المعظم بالتعاون مع جمعية تحسين أوضاع المرأة والطفل.

واستقبل القوافل اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج تمهيدا لبدء عملية التوزيع في مراكز سوهاج، المنشاه، جرجا، دار السلام، البلينا، طما، المراغة، ساقلتة وطهطا.

من جانبه قال  تامر عبد الفتاح المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، إن حملة أبواب الخير تستهدف 2 مليون صائم بالشراكة مع بنوك الأهلي و مصر و القاهرة، وشركات حديد عز و بيتي المراعي و دومتي ومجموعة النساجون الشرقيون، فضلا عن مشاركة الاتحاد العام للمصريين في الخارج.

وأضاف أن قوافل أبواب الخير توفر 200 طن مواد غذائية جافة و7 أطنان لحوم ونصف طن دواجن و3 طن خضروات و4 طن منتجات ألبان لصالح 20 ألف أسرة مستحقة.

وعقب انطلاق قوافل أبواب الخير افتتح اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج معرض دكان الفرحة الذي يوفر 20 ألف قطعة ملابس للأسر الأولى بالرعاية بالتعاون مع جمعية تحسين أوضاع المرأة والطفل وبنك الكساء المصري ضمن أكبر حملة كساء التي أطلقها الصندوق بالتعاون مع وزارة المالية لتوفير 2 مليون قطعة ملابس لنحو مليون مواطن.

وأعرب محافظ سوهاج عن سعادته بالجهود التي يقوم بها صندوق تحيا مصر لتوفير حياة كريمة للمواطنين الاولي بالرعاية لاسيما في محافظة سوهاج.

وأضاف أن أنشطة الصندوق في المحافظة لا تتوقف عند برامج الحماية الاجتماعية حيث قام الصندوق بتنفيذ مشروعات التنمية المتكاملة في مركز طهطا وقام بتطوير 9 مدارس بالإضافة الى 3 مراكز شباب ووحدتين صحيتين ووحدة بيطرية. 

وأكد المحافظ أن مبادرة دكان الفرحة التي ينفذها الصندوق أدخلت روح البهجة والسرور على الأسر المستحقة على مدار السنوات الماضية ليس فقط على مستوى توفير الملابس بل وتيسيرها لزواج الفتيات الاولي بالرعاية من خلال توفير أجود أنواع الأجهزة المنزلية والمفروشات التي ترفع عبء تجهيز الفتيات عن كاهل أسرها فضلا عن رعاية الأيتام وذوي الهمم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك