البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

«رايز أب 2023» تناقش تعزيز محو الأمية المالية وإتاحة الاستثمار عبر التكنولوجيا

 رايز أب تناقش تعزيز
رايز أب تناقش تعزيز محو الأمية المالية من خلال التكنولوجيا

استضافت النسخة العاشرة من "قمة رايز أب 2023" لدعم رواد الأعمال، عدد من النماذج الرائدة من أصحاب المشروعات الناشئة في مجالات مختلفة لاستعراض مشروعاتهم، وذلك خلال جلسة نقاشية بعنوان "تعزيز محو الأمية المالية وإتاحة الاستثمار من خلال التكنولوجيا" ضمن فعاليات اليوم الثاني للقمة.

وشارك في الجلسة كل من أحمد وادي، المدير والمؤسس لـ "money fellows "، وحمودة، الشريك والمدير التنفيذي لـ "thndr"، وأولواتوسين أولاسيندي، مؤسس ""money africa، وياسمين موافي، مؤسس Abgad.

وخلال الجلسة، قام أحمد وادي، المدير والمؤسس لـ "money fellows " بشرح استخدامات الأبلكيشن والهدف منه، مشيراً إلى النتائج الإيجابية التي حققها، حيث ساعد العديد من المستخدمين في ادخار أموالهم والاستفادة منها، كما شجع غيرهم من الشباب على بدء مشروعات مماثلة لإدراكهم مدى أهميته، مؤكداً أن الاعتماد على التكنولوجيا بات أمراً مهماً في الاستثمار المالي.

وقال حمودة، الشريك والمدير التنفيذي لـ "thndr" أن 90% من مستخدمي ثندر يستثمرون في البورصة لأول مرة من خلال التطبيق، وهو ما يعكس ثقتهم في التكنولوجيا واتجاههم للاعتماد عليها في أعمالهم.

وأوضحت أولواتوسين أولاسيندي، مؤسس"money africa"أنها تحرص على القيام بتعليم الأشخاص كيفية إدارة أموالهم الخاصة، لافتة إلى أنها بدأت مسيرتها من خلال فيديو على حساب التواصل الاجتماعي "انستجرام" الخاص بها، حيث بدأت في إرشاد الناس إلى طرق استثمار أموالهم في مختلف المجالات.

كما أشارت ياسمين موافي، مؤسس Abgad، إلى أنها تمكنت من خلال مشروعها في مساعدة أولياء الأمور في دفع المصروفات المدرسية لأبنائهم.

يشار إلى أن "قمة رايز أب 2023" تعد أكبر حدث يتم تنظيمه في مجال الشركات الناشئة وريادة الأعمال في مصر، وذلك لأول مرة بالمتحف المصري الكبير، خلال الفترة من 16 مارس وحتى 18 من مارس الجاري، بمشاركة أهم وأبرز المتحدثين ورواد الأعمال والخبراء والرؤساء التنفيذيين والإنفلونسرز، والمستثمرين في مجال الاستثمار والتكنولوجيا وريادة الأعمال، والشركات الناشئة من 60 دولة حول العالم، لدعم رواد الأعمال وتشجيعهم على التنوع والتأثير والنمو من مختلف المؤسسات والشركات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك