البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بروتوكول تعاون بين «كريدي أجريكول» والجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا

شراكة بين بنك كريدي
شراكة بين بنك كريدي أجريكول مع الجامعة المصرية اليابانية

وقع بنك كريدي أجريكول – مصر، بروتوكول تعاون مع الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجياE-Just، لاكتشاف وتطوير مهارات الطلاب التكنولوجية والعلمية.

ويتضمن البروتوكول تقديم التمويل المناسب الذي يتيح لهم الدراسة في الجامعة، بالإضافة إلى تقديم برامج تدريبية لطلاب الجامعة داخل فروع البنك خلال العطلة الصيفية من كل عام، وذلك من خلال إعلان مشترك بين بنك كريدي أجريكول مصر والجامعة وإجراء التقييمات المطلوبة للطلاب المتقدمين للتدريب.

وقال ولي الدين لطفي، نائب العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر، إن بنك كريدي أجريكول سيقوم بتدريب 20 طالباً من الجامعة سنوياً في فروعه بمحافظة الإسكندرية، وسيقدم باقة متميزة من المنتجات والخدمات المصرفية، بهدف تسهيل المعاملات المالية بين إدارة الجامعة والطلاب وأولياء الأمور.

وأضاف أن البنك سيقوم بتقديم حسابات كريدي أجريكول المصرفية والتي تناسب العملاء الراغبين في فتح حساب من أولياء الأمور، وأعضاء هيئة التدريس، وموظفي الجامعة، بالإضافة إلى توفير حساب My First للشباب طلاب الجامعة.

ومن جانبه، أوضح الدكتور عمرو عدلي، رئيس الجامعة المصرية اليابانية، أن هذا البروتوكول يتوافق مع الخطة الاستراتيجية للجامعة، التي تهدف إلى تخريج طلاب مبدعين ومختلفين من حيث تعرضهم لتجربة التعليم اليابانية، كما أنه من شأنه المساهمة في تشجيعهم على الابتكار لتسهيل المستقبل في مصر وتوفير كل الدعم الفني الذي يحتاجونه، مشيرًا إلى أن الجامعة توفر دائماً فرص تدريب للطلاب في جميع المجالات من أجل تزويدهم بمهارات العمل على أرض الواقع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك