البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

وزير الرياضة يهنئ إنفانتينو لفوزه بولاية جديدة لرئاسة الفيفا حتي 2027

 الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

تقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالتهنئة القلبية إلي جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم؛ لفوزه بولاية جديدة مدتها 4 سنوات على رأس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وذلك على هامش اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي اليوم الخميس بالعاصمة الرواندية "كيجالي".

وتتضمن جدول أعمال الكونجرس العديد من البنود أهمها تزكية جياني انفانتينو رئيساً للاتحاد الدولي لولاية ثالثة من 2023 إلى 2027، وعرض التقرير السنوي الصادر من الاتحاد الدولي، ومناقشة المقترحات الواردة من قبل الاتحادات الوطنية الأعضاء وتحديد موعد اجتماع الكونغرس القادم.

وفي وقت سابق، شارك جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في فعاليات مؤتمر ومعرض سبورتس إكسبو 2023، الحدث الأهم والأكبر على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا والذي يتم تنظيمه لأول مرة في مصر، بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، ويهدف لوضع مصر على خارطة الفعاليات الرياضية العالمية.

وعبر رئيس الفيفا، في كلمة مسجلة تم بثها خلال الجلسة الأولى للمؤتمر، عن تقديره واعتزازه لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والحضور، على اتاحة الفرصة له بإلقاء كلمة مسجلة له في مؤتمر سبورتس اكسبو 2023.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك