البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

خلال 48 ساعة فقط

الداخلية تضبط المتهمين بسرقة فيلا اللاعب محمد صلاح وتعيد المسروقات

لاعب كرة القدم محمد
لاعب كرة القدم محمد صلاح

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة خلال 48 ساعة فقط، في ضبط مرتكبي واقعة سرقة فيلا لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بأحد التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة، وتمكنت من إعادة المسروقات.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد تلقت بلاغا في 12 مارس الجاري، من مدير أعمال محمد صلاح، باكتشافه سرقة بعض محتويات الفيلا الخاصة باللاعب، والكائنة بأحد التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، ومن خلال تتبع خطوط السير، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية مرتكبي الواقعة، وتبين أنهما شخصان "أحدهما سبق له العمل كفرد أمن بالمجمع السكني المشار إليه"، وكلاهما مقيم بمحافظة الإسماعيلية، وأن الواقعة ارتكبت بتاريخ 2 مارس الجاري.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وأقر أحدهما بأنه نظراً لسابقة عمله كفرد أمن بذات التجمع السكني، وعلمه بخلو الفيلا من قاطنيها، خطط لارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثاني؛ حيث قاما بتسلق السور الخلفي للفيلا المشار إليها، والدلوف للداخل وارتكاب الواقعة.

وتم ضبط كافة المسروقات، وتشمل عددا من الأحذية الرياضية، وميدالية فضية، وقطعة من الكريستال بالإضافة إلى عدد من أجهزة الريسيفر.

وباستدعاء المبلغ، تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة..واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهما، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك