البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

انطلاق النسخة العاشرة من قمة «رايزاب 2023» بالمتحف المصري الكبير .. غدًا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنطلق فاعليات "قمة رايزاب 2023" اكبر حدث يقام في مجال الشركات الناشئة وريادة الاعمال في مصر في نسخها العاشرة تحت رعاية وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية ولأول مرة بالمتحف المصري الكبير، وتستمر فاعليتها علي مدار 3 ايام من 16 مارس وحتي 18 من مارس الجاري.

ويأتي ذلك بحضور اكثر من 20,000 ورائد اعمال ومستثمر من 60 دولة حول العالم، وبمشاركة مجموعة من أبرز المتحدثين والخبراء والمستثمرين في مجال الاستثمار والتكنولجيا وريادة الاعمال، يجتمعون على منصة القمة لدعم رواد الاعمال وتشجيعهم علي التنوع والتأثير والنمو.

وستشهد القمة عددا كبيرا من ورش العمل والمناظرات للقضايا الهامة بالقطاع والجلسات الحوارية الرئيسية والتفاعلية تتمحور حول 6 موضوعات أساسية وهي: العواصم الذكية والتكنولوجيا والمجتمع، الاقتصاد الابداعي، التكنولوجيا الناشئة، والاستدامة، كما سيناقش محور "10سنوات" تطور الصناعات ونجاح الشركات الناشئة التي استمرت 10 سنوات، كما ستشهد القمة معرضا للشركات الناشئة الاكثر نجاحًا فى الشرق الاوسط لعرض خدماتهم وخططهم المستقبلية.

ووفقا لأجندة القمة سيتم عقد أكثر من 60 ورشة عمل ستناقش موضوعات اساسية تتعلق بمستقبل الشركات الناشئة ومنها: كيفية نجاح واستدامة الشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا، بالإضافة الي عدد كبير من الموائد المستديرة والانشطة المختلفة يقدمها متحدثين وخبراء وممثلي شركات عالمية مثل Google, Amazon, LinkedIn, Disney, DreamWorks, Meta, Microsoft, GoDaddy, Netflix, PayPal وغيرها.

كما ستتناول القمة عدد من القضايا الهامة ومن أبرزهم قضية الاستثمار التي سيتم تسليط الضوء عليها في مائدة مستديرة بعنوان "مستقبل الاستثمار في المنطقة"، كما لن يقتصر الحديث بها فقط بل سيقومون بمناقشات جماعية لمدة ساعة مع الجمهور وهي إحدى الميزات التي الجديدة التي تقدمها قمة هذا العام بشكلها الجديد.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك