البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

منصة منجم للمعادن الثمينة تتعاون مع فوري لإتاحة خدمات الدفع الإلكتروني

منصة منجم للمعادن
منصة منجم للمعادن الثمينة تتعاون مع شركة فوري

وقعت منجم على اتفاقية إطار عمل مع شركة فورى المتخصصة في حلول المدفوعات الإلكترونية وتكنولوجيا البنوك، حيث تتيح لعملاء منجم الحاليين شحن رصيدهم النقدي من خلال شبكة فوري في أي فرع من فروع فورى بلس وكذلك نقاط البيع المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية.

وتعد منجم منصة المعادن الثمينة الرقمية لمجموعة ايفولف للإستثمار والتي تمكن العملاء من شراء وبيع وتخزين وطلب تسليم ذهب 999.9 "عيار 24" بأمان وشفافية، ومن خلال منجم يمكن للعملاء شراء الذهب بحد أدنى 0.1 جرام. حيث تقدم منجم للعملاء ذهبًا من مصاف معتمدة عالميًا، ويتم تأمينه من قبل مزودي التأمين الأكثر ثقة.

ويمكن لمستخدمي منجم شحن رصيدهم النقدي على الفور عن طريق إيداع النقود في أي فرع من فروع فورى بلس أو نقاط البيع المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية، باستخدام رقم هاتفهم المسجل ورمز خدمة منجم، بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمستخدمي منجم المحتملين استخدام أكثر من مائتى وعشرين فرع لفوري بلس لملئ نموذج "أعرف عميلك" وإنشاء حساباتهم فى وقت قياسى.

وقال الدكتور سامح الترجمان رئيس مجموعة ايفولف للإستثمار، إن الشراكة مع شركة فوري تعد خطوة هامه جداً في تحقيق الهدف الرئيسي لمنصة منجم، وهو السماح لأكبر عدد من العملاء لشراء الذهب بطريقة مبسطة مع مراعاه تطبيق كافة القواعد القانونية المنظمة للتعامل في هذة النوعية من المعاملات، مما يساعد في دمج جميع عمليات البيع والشراء في الاقصتاد الرسمي".

ومن جانبه، قال حسام عز الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة فوري: "سعداء للغاية بالتعاون مع منصة منجم إحدى أكبر المنصات الرقمية لبيع المعادن الثمينة، كما ستساهم هذه الشراكة في تعزيز خيارات الدفع من خلال حزمة متطورة من حلولنا الرقمية؛ حيث إن نظام الدفع المتقدم الخاص بنا صُمم لجعل المعاملات الرقمية أكثر سلاسة وشفافية".

وأكد حسام عز، على أن هذا التعاون سيعمل على دعم خطط شركة فوري لتوسعة نطاق العمل الخاص بها عبر جميع القطاعات بمختلف شرائح المجتمع".

وأشار إلى أن شركة فوري تولي اهتماما كبيرا بدعم التحول الرقمي والرقمنة وتعزيز عمليات الشمول المالي لما له من بالغ الأثر في دعم الاقتصاد الرقمي وذلك طبقا لمبادرات البنك المركزي المصري لبناء مصر الرقمية والوصول إلى مجتمع لانقدي، إلى جانب كونه من متطلبات العصر الحديث لتسهيل المعاملات المالية للمستفيدين في كافة القطاعات والمجالات".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك