البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

«رواد 2030» يعلن فتح باب التقديم لحاضنة «GoodWill» لدعم ذوي الهمم

 فتح باب التقديم
فتح باب التقديم لحاضنة «GoodWill» لدعم ذوي الهمم

أعلنت الدكتورة غادة خليل مدير مشروع رواد 2030، عن فتح باب التقديم للالتحاق بحاضنة "GoodWill" لدعم رواد الأعمال من ذوي الهمم والمشروعات الداعمة لهم، موضحة أن الحاضنة تتيح لهم الفرص لتحقيق نجاحات كبيرة لمشروعاتهم الناشئة وتقديم الدعم لمواصلة ابداعاتهم، موضحة أن باب التقديم مفتوح حتى 20 مارس الجاري.

جاء ذلك خلال مشاركة مشروع رواد 2030، التابع لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، حاضنة "GoodWill" إحدى حاضنات المشروع، بالنسخة الثانية للملتقى التوظيفى الخاص بالشباب ذوى الهمم تحت عنوان "خطوة 23"، والتي عقدتها مؤسسة "حلم" لذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك للتعريف بالحاضنة والخدمات التى تقدمها لهم.

وأضافت «خليل» أن من أهم المحاور الرئيسية التي يعمل عليها رواد 2030 هو محور حاضنات الأعمال وتوفير مجموعة من الخبراء والمختصين، لمساعدة الشباب في تطوير مشروعاتهم الناشئة.

أضافت أن المشروع قام بإنشاء 10حاضنات أعمال حتى الآن في مجالات مختلفة متخصصة وعامه، منها حاضنة في مجال الذكاء الاصطناعي وأخرى في مجال السياحة، بالإضافة إلى الحاضنة المصرية الأفريقية فضلًا عن حاضنة ذوي الهمم ‏GoodWill وعدد آخر من الحاضنات التي ترتبط بأفكار تؤثر بشكل إيجابي في التنمية الاقتصادية.

وأشارت أن مشروع رواد 2030 كان قد وقع بروتوكول تعاون مع مركز ريادة الأعمال بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، لإطلاق حاضنة GOOD WILL لدعم وخدمة ذوي الهمم ليصبحوا رواد أعمال، وأصحاب مشروعات ريادية موضحة أنها الأولى من نوعها وتخدم أيضا الشباب الذين يقدمون حلولًا للأشخاص من ذوي الهمم، مؤكدة حرص رواد 2030 الدائم على إطلاق مبادرات في مجال ريادة الأعمال تضم جميع فئات المجتمع.

يُشار إلى أن الملتقى التوظيفى للشباب من ذوى الهمم يساهم في خفض نسبة بطالة هؤلاء الشباب من خلال توفير فرص عمل لهم لتحقيق الاستقلال المادي، وتأهيلهم لسوق العمل.

يذكر أن باب التقديم للالتحاق بحاضنة GOOD WILL  مفتوح حتى 20 من الشهر الجاري من خلال الرابط .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك