البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

«راية القابضة» تقرر تأسيس شركة أمان بالسعودية برأس مال 20 مليون ريال

 شركة أمان القابضة
شركة أمان القابضة - صورة أرشيفية

وافق مجلس إدارة شركة راية القابضة، بتفويض مجلس إدارة شركة أمان القابضة "تابعة" في السير في إجراءات تأسيس شركة أمان السعودية بالمملكة.

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة اليوم الأحد، أنه سيتم تأسيس الشركة  برأس مال متوقع لا يقل عن 20 مليون ريال سعودي.

أضافت أن الشركة الجديدة ستعمل على توسعة نطاق أعمال شركة أمان لخدمات التكنولوجيا المالية Fintech"" بالسعودية، وتقديم خدمات جديدة ومبتكرة للسوق السعودي بما يتلاءم مع استراتيجية الشركة التوسعية والتنموية الطموحة خلال الفترة المقبلة.

كما وافق مجلس الإدارة، علي مقترح إدارة الشركة بتفويض مجلس إدارة شركة أمان القابضة في السير في إجراءات زيادة رأس مال الشركة المصدر والمدفوع بإجمالي مبلغ 450 مليون جنيه، وذلك من 615 مليون جنيه، ليصبح 1.065 مليار جنيه.

وأوضحت راية، أن إدارة شركة أمان القابضة ستعمل على الحصول على كافة الموافقات الإدارية والرقابية والحكومية المطلوبة من أجل استكمال إجراءات الزيادة.

ووافق المجلس أيضا، على مقترح إدارة الشركة بالتنازل عن الرصيد الجاري مع شركة راية للمطاعم إحدى الشركات التابعة لشركة راية القابضة، والبالغ 37 مليون جنيه، وذلك مساعدة من الشركة القابضة للشركة التابعة لمواجهة الظروف الاقتصادية الحالية، ولدعم رأس مال الشركة العامل وتنويع مصادر التمويل المستدام لديها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك