البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

بروكسل تستضيف مؤتمر دولي لدعم متضرري زلزال تركيا وسوريا.. 20 مارس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن الاتحاد الأوروبي، عقد مؤتمر دولي للمانحين ببروكسل في 20 مارس الجاري لدعم متضرري زلزال تركيا وسوريا، وذلك في إطار تقديم الدول الأعضاء بالاتحاد المزيد من أدوات الإغاثة والتعافي وإعادة الإعمار في البلدين لمساعدة المتضررين من الزلزال المدمر الذي وقع الشهر الماضي.

وذكرت المفوضية الأوروبية - في بيان صحفي، نشرته عبر موقعها الرسمي - أن الاتحاد الأوروبي يدعو الشركاء الدوليين الآخرين والمانحين العالميين إلى إظهار التضامن مع المتضررين في تركيا وسوريا في هذه الظروف الصعبة من خلال حشد التعهدات بما يتماشى مع حجم ونطاق الضرر.

وأضاف البيان أن المفوضية الأوروبية والرئاسة السويدية لمجلس الاتحاد الأوروبي سيستضيفان في بروكسل مؤتمرا دوليا للمانحين لدعم متضرري الزلزال المدمر في تركيا وسوريا.

وأوضح البيان أن المؤتمر سيكون برئاسة رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، ورئيس وزراء السويد أولف كريسترسون، وسيكون مفتوحًا للدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي والدول المرشحة والمرشحين المحتملين والدول المجاورة والشريكة وأعضاء مجموعة العشرين - باستثناء روسيا - والدول الأعضاء في مجلس التعاون الخليجي، وكذلك الأمم المتحدة والمنظمات الدولية والجهات الفاعلة الإنسانية والمؤسسات المالية الدولية والأوروبية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك