البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك المشرق يصل بنسبة المشروعات الصغيرة والمتوسطة إلى 25% من المحفظة الائتمانية

يحتفل بنك المشرق
يحتفل بنك المشرق فى النمو بمحفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة

أعلن المشرق – مصر وصول المشروعات الصغيرة والمتوسطة إلى نسبة 25% من إجمالي المحفظة الائتمانية للبنك، وتحقيق مستهدف البنك المركزي.

وعمل البنك على تهيئة ودعم الكوادر المصرفية لديه ومنح دورة ائتمانية شاملة للعاملين لتأهيلهم في منح الائتمان، وتقديم الاستشارات اللازمة للعملاء وتحفيزهم على النهوض والنمو بمشروعاتهم لبناء مهارات مؤهلة لخدمة الأعمال والعملاء بشكل أفضل، كما يحرص على توفير حلول ائتمانية مختلفة لتتناسب مع الاحتياجات التمويلية للعملاء.

وأكد عمرو البهى الرئيس التنفيذي لبنك المشرق – مصر، أن النجاح في الوصول بمحفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة إلى نسبة 25% من إجمالي المحفظة الائتمانية يعد نتيجة للجهود التي قام بها العاملون بالبنك والذين يتمتعون بخبرة كبيرة تؤهلهم لدعم العملاء من أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

أضاف أن التيسيرات التي قدمها البنك ساهمت فى نمو القطاع، حيث تم تيسير الإجراءات اللازمة للحصول على التمويل لزيادة مرونة المنح وتقليص مدة الموافقات، مما عزز قدرة البنك على تحقيق مستهدفات البنك المركزي.

وأشار البهي، أن المرحلة القادمة ستشهد تركيزاً على الحلول الرقمية للوصول لشرائح أوسع من العملاء والذي بدوره سيساهم في دعم جهود البنك بمجال الشمول المالي.

من جانبه قال أحمد مبارك رئيس قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة بالمشرق – مصر، إن مجهودات البنك لتأهيل الكوادر المصرفية بقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، عززت قدرتهم على تقديم الاستشارات اللازمة للعملاء بما ساهم فى نمو مشروعاتهم، لافتًا إلى أن اهتمام البنك بالعاملين كان أحد أبرز العوامل التي أدت إلى نمو محفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأكد «مبارك» حرص البنك في الفترة الحالية على الاستعانة بالحلول الرقمية لتطوير برامج جديدة في مجال تمويل سلاسل الإمداد وغيرها من البرامج المتخصصة.

وإيمانا بأهمية قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالاقتصاد المصري، يستهدف بنك المشرق - مصر، استمرارية دعم قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة تحت مظلة أهداف البنك المركزي المصري.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك