البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

مذكرة تعاون مشترك بين «اقتصادية قناة السويس» وبنك قناة السويس

مذكرة تعاون مشترك
مذكرة تعاون مشترك بين اقتصادية قناة السويس وبنك قناة السويس

وقع وليد جمال الدين، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، مذكرة تفاهم مع حسين رفاعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، لبنك قناة السويس، بشأن التعاون والاشتراك في المفاوضات مع مؤسسات التمويل لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة وحاضنات الأعمال بالمناطق الصناعية التابعة.

وأكد رئيس المنطقة الاقتصادية على أهمية هذا التعاون لضمان الوصول إلى أفضل النتائج فيما يتعلق بتقييم التمويل اللازم للمشروعات المقامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس نظراً لتنوع طبيعة هذه المشروعات، حيث أن المنطقة الاقتصادية مجهزة لاستقبال مختلف أنواع الصناعات مما يؤدي إلي تباين كبير في حجم المشروعات ويتطلب مراعاة خصوصيتها.

ولفت إلى أن الهيئة تثمن الاستشارات الفنية المالية خاصة في ظل سعيها لتوطين المزيد من القطاعات الصناعية والخدمية داخل المناطق الصناعية واللوجيستية والموانئ.

من جانبه عبر رئيس مجلس إدارة بنك قناة السويس عن سعادته لهذا التعاون والذي بدأ على مدار الفترة الماضية بين فرق العمل بين بنك قناة السويس والمنطقة الاقتصادية لقناة السويس ويتم تتويجه بتوقيع مذكرة التفاهم اليوم مما يبشر بمزيد من التعاون المثمر بين الجانبين، خاصة الدعم الذي سيقدمه البنك فيما بتعلق بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك