البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

البنك الزراعي المصري يدعم 21 مستشفى لإتاحة رعاية صحية أفضل

 البنك الزراعي المصري
البنك الزراعي المصري يُسهم في دعم 21 مستشفى

قام البنك الزراعي المصري بتقديم مساهمات لدعم 21 مستشفى وإتاحة رعاية صحية أفضل للمرضى فى 14 محافظة وخدمة الآف القرى بمختلف أنحاء الجمهورية، وذلك حرصاً منه على دعم جهود الدولة في توفير الخدمات الصحية اللائقة للمواطنين.

وقام علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، بتوزيع المساهمات في حفل أقامه البنك بمركزه الرئيسي بالدقي بحضور اللواء هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب والدكتور محمد أبوزيد الأمير نائب رئيس جامعة الأزهر ورئيس هيئة الرقابة الشرعية بالبنك والأستاذ سامي عبد الصادق نائب رئيس مجلس إدارة البنك وعدد كبير من قيادات البنك وممثلي المستشفيات الحكومية بالقاهرة والمحافظات.

وضمت قائمة المستشفيات21 مستشفى ومركز رعاية صحية في مختلف المحافظات، من بينها مستشفيات جامعية، وصناديق تحسين خدمات بالمستشفيات العامة، ومراكز لعلاج الأورام والصدر والقلب والأطفال.

ومن جانبه قال علاء فاروق، إن الاهتمام بدعم الرعاية الصحية للمواطنين يأتي ضمن سياسات وأولويات البنك الزراعي المصري في مجال المسئولية المجتمعية وإسهاماً منه في تحقيق رؤية مصر 2030 مما يسهم في نمو الاقتصاد الوطني وتوفير حياة كريمة للمواطنين المصريين.

وأكد فاروق، أن البنك يدعم كافة المشروعات التنموية التي تلبي احتياجات المواطنين وتوفر لهم الحياة الكريمة وخاصة دعم الرعاية الصحية وتوفير خدمة طبية على أعلى مستوى للمواطنين والتى من شأنها أن تساعد على النهوض بالمجتمع وتحقيق التنمية المستدامة.

وأشار إلى الدور التكاملي الذي ينتهجه البنك من خلال تضافر الجهود بينه وبين القطاع الحكومي والقطاع الخاص والمجتمع المدني والمؤسسات الخيرية فيما يخص خدمة المجتمع وتحقيق التنمية وكذلك الرؤى المشتركة للتعامل مع ملف الشباب وتمكين المرأة وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين في كل شبر من أرض مصر تنفيذاً لتعليمات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأوضح فاروق، أن البنك الزراعي المصري مستمر في تقديم كل العون للمجتمع خاصة وأن له مساهمات سابقة في تقديم المساعدات العينية للأسر الأكثر احتياجاً وقرى حياة كريمة وكذلك المساهمة في دعم الشباب والفتيات المقبلين على الزواج والمساهمة في سداد ديون الغارمات وتكريم أسر الشهداء والمساهمة فى توفير السلع الغذائية لمحدودي الدخل إضافة إلى المساهمات في مجالي الصحة والتعليم.

وأشاد النائب هشام الحصري، بما يقدمه البنك الزراعي من مساهمات في مجال المسئولية المجتمعية مثمناً دور البنك في دعم الأسر الأكثر احتياجاً وخاصة فى قرى الريف المصري وقرى حياة كريمة متمنياً أن تحذو كل المؤسسات حذو البنك الزراعي المصري في مبادراته المختلفة لدعم المواطن والفلاح المصري

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك