البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

السيسي يكرم عددًا من النماذج المشرفة من أبناء محافظة المنيا

الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي

كرم الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، عددًا من النماذج المشرفة من أبناء محافظة المنيا وهم اسم الشهيد رائد محمد جمال أبو حليقة.

كما كرم الرئيس السيسي - خلال افتتاح عدد من المشروعات التنموية بمحافظة المنيا، اليوم الخميس - الدكتور ماركو يوسف زكي الحاصل على الدكتوراة في الصيدلة من جامعة نيوكاسل، والذي يعد أول مصري وعربي يحصل على جائزة "نيوتن" الدولية في علاج سرطان الكبد.

وكرم الرئيس أيضًا، الاستاذة نور محسن، مؤسسة مشروع "خالة العيال" لتقديم خدمات مجالسة الأطفال ورعاية وتنمية مهاراتهم، كما تم تكريم اسم الموسيقار الراحل عمار الشريعي.

كذلك كرم الرئيس، الدكتور ضياء عوض أبو العطا أستاذ مساعد بكلية الفنون الجميلة جامعة المنيا وحاصل على الجائزة الأولى لتصميم ميادين العاصمة الإدارية، ونفذ أعمالاً فنية عديدة بميادين مصر، وساهم في افتتاح حفل طريق الكباش.. والمهندسة أماني فولي عبدالجابر صاحبة مشروع "سحر الطبيعة للمنتجات الغذائية".

وكرم الرئيس السيسي، مريم رؤوف فؤاد "أم مينا" بوصفها نموذجًا ملهمًا للمرأة الصعيدية المكافحة، والتي عملت بمهنة الجزارة لتلبية؛ احتياجات أبنائها.. والكابتن محمد أنور محمد حسانين اللاعب الوحيد على مستوى الصعيد الذي يمثل مصر في لعبتين جماعيتين، وقد حصل على أفضل لاعب في الدوري المصري لكرة اليد والسلة على كرسي متحرك، والميدالية الذهبية في بطولة إفريقيا.. والأستاذة هناء حامد أحمد مديرة مدرسة المتفوقين بالمنيا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك