البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

مدينة نصر للإسكان تطلق مرحلة جديدة بمشروع Clubside باستثمارات 3.6 مليار جنيه

 شركة مدينة نصر للإسكان
شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

أعلنت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، عن نجاح إطلاق المرحلة الثانية من وحدات مشروع "Clubside"، وهو جزء من مشروع "تاج سيتي" في القاهرة الجديدة.

وأوضحت الشركة في بيان، أن التكلفة الاستثمارية للمرحلة الأولى والثانية من مشروع "Clubside" تبلغ 3.6 مليار جنيه، وقد تمكنت الشركة من تسجيل مبيعات بقيمة مليار جنيه مصري من خلال المرحلة الأولي التي تم اطلاقها من المشروع منذ شهور قليلة.

ويتكون مشروع "Clubside" من خمس مراحل تشمل 4 مراحل سكنية بالإضافة إلى النادي الرياضي كالمرحلة الخامسة والأخيرة للمشروع على مساحة بنائية إجمالية تبلغ 131,474 متر مربع.

وتضم المرحلتين الأولى والثانية من المشروع 830 وحدة بواقع 415 وحدة لكل مرحلة في قلب تاج سيتي في القاهرة الجديدة، حيث يضم وحدات متنوعة بين الوحدات العلوية "loft" والشقق السكنية، ووحدات الدوبلكس لتلبية الاحتياجات المتنوعة للعملاء.

وقال المهندس عبد الله سلام، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، "نحن سعداء ببدأ عام 2023 بالإعلان عن اطلاق أحدث مشروعاتنا داخل تاج سيتي في إطار الاستراتيجية التوسعية للشركة لتنمية محفظة أراضيها.

أضاف أنه مع إطلاق “Clubside”، نستهدف الاستمرار في تنويع المنتج العقاري المقدم من مدينة نصر للإسكان والتعمير ليناسب الاحتياجات المختلفة للعملاء مع توفير أفضل التصميمات والمرافق اعتماداً على خبراتنا في السوق المصري التي تمتد لأكثر من 64 عاماً". 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك