البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«جيه إل إل»: تسليم 90 ألف وحدة سكنية بالقاهرة خلال 3 سنوات

أيمن سامي رئيس مكتب
أيمن سامي رئيس مكتب جيه إل إل مصر

قال أيمن سامي، رئيس مكتب جيه إل إل مصر، الشركة المتخصصة في الخدمات المهنية والمتخصصة في إدارة العقارات والاستثمارات، إنه من المخطط تسليم 90 ألف وحدة سكنية خلال السنوات الثلاثة المقبلة في القاهرة.

وأوضح سامي خلال مؤتمر "الازدهار في الأوقات الصعبة" حول سبل التعامل مع ظروف السوق،  أنه من المنتظر إنجاز نحو 35 ألف وحدة خلال العام الجاري، أي ما يعادل ضعف عدد الوحدات التي كانت جاهزة للتسليم في عام 2022 والبالغة نحو 18 ألف وحدة.

ولفت إلى أنه من المتوقع ارتفاع أسعار إيجارات الشقق السكنية بوتيرة سريعة على المدى القصير مع تصاعد حالة الزخم على خلفية استمرار الطلب.

وأشار أنه من المقرر إنجار أكثر من 400 ألف متر مربع من المساحات المكتبية خلال عام 2023، موضحا أنه خلال عام 2022 تم تسليم نحو 193000 متر مربع من المساحات المكتبية، وبذلك يصل إجمالي معروض السوق من المساحات المكتبية في القاهرة إلى نحو 1.9 مليون متر مربع.

وذكر أن عام 2022 شهد دخول نحو 93 ألف متر مربع إلى قطاع منافذ التجزئة بالعاصمة، ليصل إجمالي المعروض إلى نحو 2.9 مليون متر مربع، كما أنه من المتوقع أن يشهد عام 2023 دخول نحو 380 ألف متر مربع جديدة إلى السوق.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك