البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

لتبادل الخبرات وتطوير نظم معلومات الموانئ

اقتصادية قناة السويس توقع بروتوكول تعاون مع الوكالة المجرية لترويج الصادرات

بروتوكول تعاون بين
بروتوكول تعاون بين اقتصادية قناة السويس والوكالة المجرية

وقع الدكتور إبراهيم عبد الخالق نائب رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس لشئون الاستثمار والترويج، بروتوكول تعاون، مع جابور جيني نائب المدير التنفيذي للوكالة المجرية لترويج الصادرات HEPA، في مجال تبادل الخبرات والتعاون لترويج الاستثمارات والعمل على تطوير مشروعات ونظم المعلومات في الموانئ التابعة.

جاء ذلك خلال الجلسة الختامية لمنتدى الأعمال المصري المجري المشترك برئاسة الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، وبيتر سيارتو وزير الخارجية والتجارة المجري، ووزير التنمية الاقتصادية ضمن فعاليات زيارة دولة رئيس الوزراء المجري للقاهرة أمس.

وتم توقيع البروتوكول عقب اللقاءات المكثفة التي قام بها رئيس الهيئة الاقتصادية مع مسئولي الوكالة المجرية لترويج الصادرات، وكذا مناقشة سبل التعاون والاستثمار في قطاعات صناعية منها السيارات والإلكترونيات والتي تستهدف المنطقة توطينها في مناطقها الصناعية المخصصة لهذه الصناعات.

ويهدف بروتوكول التعاون إلى تبادل الخبرات بين الطرفين وتنفيذ برامج التدريب والتطوير للكوادر البشرية للمنطقة الاقتصادية، فضلًا عن دعم مشاريع التنمية للمنطقة بما يتماشى مع أهداف كلا الطرفين، بجانب الدعم الفني لتطوير نظم معلومات الموانئ التابعة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك