البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

وفدا «التخطيط» وبنك الاستثمار القومي يتابعان تنفيذ مشروعات خطة 2022-2023 في الغربية

زيارة محافظة الغربية
زيارة محافظة الغربية لمتابعة مشروعات الخطة الاستثمارية

اتجه وفدا وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وبنك الاستثمار القومي برئاسة الدكتورة هبة مغيب رئيس قطاع التخطيط الإقليمي بالوزارة، سيد زكريا البهى وكيل أول وزارة والمشرف على قطاع الإدارة المحلية بالبنك، إلى محافظة الغربية في زيارة لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2022-2023 بالمحافظة.

وأوضحت الدكتورة هبه مغيب، أن الزيارة جاءت في إطار التعاون المشترك بين وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية وبنك الاستثمار القومي، لإجراء المتابعات الميدانية للوقوف على الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2022-2023 بالمحافظات.

وتابعت «مغيب» أن الزيارة شملت متابعة مشروعات أعمال رصف طرق متفرقة بمراكز ومدن المحافظة، وعدد من المشروعات الانتاجية كمحطة إنتاج البيض، مشروعات تطوير كورنيش النيل بمراكز طنطا والمحلة الكبرى وسمنود، وكذا مشروعات كهرباء وإنارة، إلى جانب مشروعات تدعيم وحدات محلية، ومشروعات تطوير أمن وإطفاء ومرور، فضلًا عن متابعة إنشاء مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة.

وتضمنت الزيارة لقاء وفدا الوزارة والبنك، بالدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ والمسئولين بالمحافظة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك