البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

«أمان» تضخ استثمارات في البنية التكنولوجية تتجاوز 100 مليون جنيه خلال 2023

محمد وهبي
محمد وهبي

قال محمد وهبي، الرئيس التنفيذي للمنتجات والتكنولوجيا بشركة أمان القابضة، إن الشركة تعتزم ضخ استثمارات لتطوير البنية التكنولوجية بقيمة تتجاوز 100 مليون جنيه خلال العام الجاري.

وأضاف وهبي في تصريحات لـ "المصدر"، أن الشركة ضخت بالفعل نحو 3 ملايين دولار في تطوير البنية التكنولوجية خلال العام الماضي، والتي شملت عمليات البرمجة الالكترونية ورخص التشغيل وتكنولجيا المعلومات.

◄ إطلاق بطاقة أمان مسبقة الدفع خلال 2023

وأوضح أن الشركة تعتزم إطلاق بطاقة "أمان" مسبقة الدفع خلال العام الجاري بالتعاون مع أحد البنوك الكبري، مع استهداف إتاحة صرف تمويلات عملاء التمويل متناهي الصغر من خلال الكارت.

وأوضح وهبي، أن حجم المدفوعات التي تمت من خلال نقاط الدفع الالكتروني الخاصة بشركة أمان تقارب الـ 29 مليار جنيه خلال عام 2022، منوها إلي وصول متوسط عدد العمليات اليومي إلي نحو 2.5 مليون عملية يوميًا.

◄ أمان تستهدف مدفوعات 40 مليار جنيه بنهاية العام الجاري

كشف محمد وهبي، الرئيس التنفيذي للمنتجات والتكنولوجيا بشركة أمان القابضة، عن استهداف الوصول بحجم عمليات الدفع الالكتروني عبر ماكينات الـ POS الخاصة بالشركة إلي نحو 40 مليار جنيه بنهاية 2023.

ونوه إلي إطلاق تطبيق AMAN-SuperApp خلال عام 2022 ليكون منصة رقمية شاملة ومتكاملة للأفراد تربط بين خدمات أذرع الشركة المختلفة مثل الدفع الإلكتروني وخدمات التقسيط والتجارة الإلكترونية، فضلًا عن التمويلات، لافتًا إلي أن عدد مستخدمي التطبيق بلغ 550 ألف مستخدم، كما بلغت قيمة المعاملات من خلال التطبيق 165 مليون جنيه.

◄ إطلاق تطبيق الكتروني جديد للتجار

ولفت إلي أن الشركة تستهدف تطوير تطبيق جديد لخدمة التجار خلال العام الجاري، علي أن يجمع كافة الخدمات المتاحة حاليًا علي تطبيقين مختلفين أحدهما للدفع والأخر للتمويل متناهي الصغر، بجانب إطلاق خدمات جديدة بالتزامن مع الانتهاء من تطويره.

وأضاف أن الشركة تعمل بصفة مستمرة على تطوير البنية التحتية الرقمية لديها لضمان أعلى جودة من خدمات التكنولوجيا المالية وتقديم تجربة مستخدم سلسة وآمنة، لاستقطاب المزيد من التجار والمستهلكين الذين يفضلون استخدام الكاش في معاملاتهم اليومية، وتشجيعهم على تطبيق مفهوم الاقتصاد غير النقدي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك