البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بالتعاون مع «CIB».. وزير الرياضة يبحث إطلاق صندوق دعم منتخبات الناشئين لكرة القدم

اجتماع وزير الشباب
اجتماع وزير الشباب والرياضة بشأن إنشاء صندوق يدعم المنتخبات

التقي الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عمرو الجنايني، الرئيس التنفيذي بالقطاع المؤسسي للبنك التجاري الدولي، وهيثم محمد عبد العظيم، رئيس مجلس ادارة شركة أورا للتطوير، ومصطفي عبد الرحيم، رئيس قطاع الشئون القانونية لمجموعة أورا، والاعلامي، سيف زاهر، ومحمد سعيد مازن، الوكيل الدائم لوزارة الشباب والرياضة، والمستشار محمد دياب، المستشار القانوني لوزير الشباب والرياضة، وذلك لبحث كافة التفاصيل الخاصة بإطلاق صندوق دعم المنتخبات القومية للناشئين لكرة القدم.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن الصندوق يهدف إلى دعم وتمويل المنتخبات المصرية لكرة القدم للناشئين، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد دعما كبيرا للمنتخبات المصرية من خلال حزمة من الاجراءات التي ستعمل على تطوير المنظومة الرياضية في كرة القدم بمصر.

وأشار إلي أن الصندوق سيمثل أحد اهم الآليات المعنية بتطوير منظومة كرة القدم المصرية من خلال تقديم الدعم والرعاية لمنتخبات كرة القدم للناشئين لتصبح نواة قادرة على دعم المنتخبات الوطنية لكرة القدم بالكوادر الفنية القادرة على عودة الريادة لكرة القدم المصرية.

ويأتي ذلك إضافة إلى دعم المنتخبات في انتقاء واختيار المدربين والمعايشات والمعسكرات الخارجية للمنتخبات بالإضافة إلى بعض البنود الأخرى التي يتعامل معها الصندوق مع الاتحاد المصرى لكرة القدم والكيانات المعنية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك