البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

«هيرميس» تتيح تجربة التداول الافتراضي في البورصة عبر تطبيق «EFG Hermes One»

 تطبيق التداول الالكتروني
تطبيق التداول الالكتروني «EFG Hermes One»

أعلنت المجموعة المالية هيرميس القابضة، عن تجربة فريدة من نوعها عبر تطبيق التداول الإلكتروني «EFG Hermes One»، للعملاء الراغبين في خوض تجربة الاستثمار في البورصة لأول مرة، بهدف زيادة مدخراتهم.

وكشفت المجموعة عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، عن توفير أداة متطورة تسمح للعملاء بإتمام عمليات تداول افتراضية «Simulator»، بهدف تعزيز خبراتهم ومعرفتهم قبل التداول في السوق فعليًا.

وتتيح المنصة باقة متنوعة من خدمات الوساطة في الأوراق المالية، بجانب التسجيل من خلال عملية رقمية بالكامل، مدعومة بمنصة دفع إلكترونية، وغيرها من الخدمات الأخرى، وذلك من خلال واجهة مستخدم جديدة ومتطورة.

وتعد المنصة الجديدة بمثابة تأكيد على التزام المجموعة المالية هيرميس بتوفير تجربة غير مسبوقة لعملائها في مجال الخدمات الرقمية للوساطة، بالإضافة إلي مساعيها نحو التوسع في قاعدة العملاء الأفراد.

وتتطلع المجموعة المالية هيرميس إلى ترسيخ مكانة «EFG Hermes One» باعتباره أحد الحلول المتكاملة في مجال الوساطة، من خلال تعظيم الاستفادة من أوجه التكامل بين مختلف عمليات الشركة، وهو ما سيساهم في تعزيز مكانة المجموعة الرائدة في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية "Fintech".

ويتيح تطبيق «EFG Hermes One»، الذي يتميز بواجهة متطورة وسهلة الاستخدام للمستثمرين الجدد والحاليين، باقة متنوعة من الخدمات الاستثمارية، التي تشمل توفير مجموعة لا حصر لها من المعلومات والبيانات الاستثمارية، وكذلك تنفيذ صفقات بناء على بيانات موثوقة، فضلًا عن المتابعة اللحظية لمحافظهم الاستثمارية.

ويتيح التطبيق إنشاء حسابات جديدة بصورة أسرع من خلال عملية تسجيل رقمية بالكامل، بالإضافة إلي إتاحة نظام للدفع الرقمي مدعومًا من شركة «بيتابس مصر»، وهو ما سيتيح للمستخدمين إتمام مدفوعاتهم بسهولة وكفاءة عالية.

ويدعم التطبيق «Learn»، التي تعد مركز معرفة تتيح للمستخدمين إمكانية الوصول إلى مجموعة ضخمة من البحوث المقدمة من المجموعة المالية هيرميس لتعزيز معرفتهم بآليات وطرق التداول.

تعرف علي التفاصيل من خلال الفيديو التالي:

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك