البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

«أمان القابضة» تستهدف زيادة رأس المال بقيمة 450 مليون جنيه خلال 2023

حازم مغازي
حازم مغازي

قال حازم مغازي، الرئيس التنفيذي للأعمال والشؤون التجارية بشركة أمان القابضة، إحدى شركات راية القابضة، إن الشركة تدرس زيادة رأس المال في حدود 450 مليون جنيه.

وأوضح مغازى فى تصريحات على هامش مؤتمر صحفى اليوم، أن الشركة تسعى للانتهاء من هذه الخطوة خلال العام الجاري، والتي تنتظر موافقة مجلس الإدارة.

وكانت شركة أمان قد قامت بزيادة رأس المال خلال العام الماضي بقيمة 240 مليون جنيه، ليصل رأس المال المدفوع إلى 615 مليون جنيه.

وأشار حازم مغازي، إلي اعتزام الشركة بدء أعمالها بالسوق السعودي خلال العام الجاري، موضحا أن الشركة في المراحل النهائية لتوقيع العقود وتأسيس شركة في السعودية بالشراكة مع شريك سعودي كبير.

ولفت إلي أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل التوسع في السوق السعودي خلال شهرين، كما نستهدف بدء الأعمال خلال الربع الأخير من العام الجاري.

ووافقت الهيئة العامة للرقابة المالية مؤخرا، على منح الترخيص لشركة أمان للتمويل الاستهلاكي بمزاولة نشاط التمويل الاستهلاكي والقيد بسجل نشاط التمويل الاستهلاكي تحت رقم 43 لسنة 2023.

وأوضحت الهيئة في القرار المنشور علي موقعها الالكتروني، أن ذلك يأتي إعمالا لأحكام القانون رقم 18 لسنة 2020 والخاص بإصدار قانون تنظيم نشاط التمويل الاستهلاكي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك