البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

الرئيس السيسي يشهد «اصطفاف المعدات المشاركة في خطة تنمية سيناء»

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد، فعالية "اصطفاف المعدات المشاركة في تنفيذ خطة الدولة لتنمية وإعمار سيناء"، بمحافظة الإسماعيلية، بحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

وبدأت الفاعلية بتلاوة آيات من القرآن الكريم بصوت القاريء أيمن عقل، تلتها كلمة لرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي استعرض فيها جهود الدولة على مدار السنوات التسع الماضية في تنمية سيناء والمستمرة خلال الفترة القادمة.

وأكد مدبولي أن جهود الدولة لتنمية سيناء تمثل عبورا جديدا، مشيرا إلى أن سيناء افتقدت على مر التاريخ لخطة تنموية متكاملة، موضحا أن الدولة بدأت في تنمية سيناء بعد حرب 1973.

وقال «مدبولي» إننا اخترنا مكافحة الإرهاب بالتوازي مع تنمية سيناء، مشددا على أن الرئيس السيسي أكد عدم قدرة أي أحد على فصل سيناء عن مصر.

وأضاف أنه تم الاستعانة بأحدث برامج الذكاء الاصطناعي لمعرفة انطباع العالم عن سيناء، مشيرا إلى أن برنامج "شات جي بي تي" يمثل ثورة في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وهو "روبوت" يتم إجراء محادثة معه وتوجيه عدد من الأسئلة لهذا البرنامج عن أي موضوع، موضحا أن هذا البرنامج مخزن بقاعدة بيانات كاملة وبناء على ذلك يقوم بالإجابة على هذه الأسئلة بوضوح شديد.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك