البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

وزير السياحة والآثار يبحث مع سفير إسبانيا بالقاهرة سبل تعزيز التعاون المشترك

وزير السياحة والآثار
وزير السياحة والآثار يلتقى سفير إسبانيا

استقبل أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، اليوم الخميس، السفير ألبارو إيرانثو سفير دولة إسبانيا بالقاهرة والوفد المرافق له، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون بين مصر وإسبانيا على المستوى السياحي والأثري.

يأتي هذا اللقاء في إطار اللقاءات التي يعقدها الوزير مع سفراء الدول المختلفة لتعزيز التعاون بين مصر ومختلف دول العالم في مجال السياحة والآثار، وجذب مزيد من الحركة السياحية الوافدة لمصر من الأسواق السياحية المختلفة.

ورحب الوزير بالسفير ألبارو إيرانثو والوفد المرافق له، مؤكدًا على العلاقات الوطيدة التي تربط بين مصر وإسبانيا والتي تشهد تعاونًا في العديد من المجالات من بينها السياحة والآثار.

وتم خلال اللقاء استعراض مستجدات الحركة السياحية الوافدة من إسبانيا إلى مصر، كما تم مناقشة سبل التعاون لجذب مزيد الحركة السياحية الوافدة من إسبانيا إلى مصر، وتبادل الخبرات في مجال التدريب السياحي في مجال الضيافة، وتنمية العنصر البشري بالمجتمعات المحيطة بالأماكن السياحية والأثرية.

كما تم بحث إمكانية الاستفادة من الخبرات الإسبانية في مجال السياحة، وفرص الاستثمار السياحي في مصر وخاصة الاستثمار الفندقي.

وتطرق اللقاء أيضًا لمناقشة سبل التعاون في مجال الآثار، بالإضافة إلى رفع كفاءة الخدمات السياحية المقدمة بالمتاحف والمواقع الأثرية، كما تم الحديث عن أعمال البعثات الأثرية الأسبانية حيث توجد 12 بعثة أثرية أسبانية تعمل في  مصر.  

حضر اللقاء، يمني البحار مساعد وزير السياحة والآثار للشئون الفنية، والمستشار عمرو عبد الله المشرف العام على الإدارة العامة للعلاقات الدولية والاتفاقيات بوزارة السياحة والآثار.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك