البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

إطلاق خط طيران مباشر بين فرانكفورت ومطار سفنكس الدولي.. مارس المقبل

مطار سفنكس الدولي
مطار سفنكس الدولي - صورة أرشيفية

قال اللواء أحمد منصور، رئيس الشركة المصرية للمطارات والملاحة الجوية، إنه تم الاتفاق على وصول أولى الرحلات لكوندور الألمانية بين مطار فرانكفورت الدولي، ومطار سفنكس الدولي، وذلك اعتبارًا من بداية شهر مارس المقبل، بمعدل رحلتين أسبوعيا.

وأكد رئيس الشركة المصرية للمطارات والملاحة الجوية، الأهمية الاستراتيجية والاقتصادية لمطار سفنكس الدولي، وأن الشركة المصرية للمطارات تتطلع لمزيد من التعاون والشراكة خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك علي هامش الاحتفال بتوقيع بدء وصول الرحلات إلى مطار سفنكس الدولي في مارس المقبل بين كل من شركة الطيران الألمانية كوندور، برعاية وكيلها المصري مجموعة إيمكو للسياحة، بالتعاون مع الشركة المصرية للمطارات.

وقامت شركة كوندور بعرض أحدث الطائرات التي انضمت مؤخرا، إلى أسطول النقل الجوي الخاص بها، كما تناول العرض خطة الشركة في تعزيز التعاون مع وزارة الطيران المدني في الفترة المقبلة.

واستقبل مطار سفنكس الدولي، أول أمس، أولى رحلات مصر للطيران القادمة من مطار أبوسمبل وعلى متنها أعضاء مجلس إدارة اتحاد ألميريا الإسباني.

واستقبل فريق العلاقات العامة بالمطار أعضاء الاتحاد وتقديم كافة التسهيلات لإنهاء إجراءات الوصول، وذلك ذلك بعد انتهاء أعمال التطوير وزيادة الطاقة الاستيعابية للمطار إلى مليون و200 ألف راكب سنويًا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك