البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

ارتفاع حجم معاملات محفظة «SAIB Wallet» إلى 142 مليون جنيه خلال 2022

بنك saib - أرشيفية
بنك saib - أرشيفية

كشف بنك الشركة المصرفية العربية الدولية Saib، عن وصول عملاء محفظة SAIB Wallet إلى 8 آلاف عميل مع زيادة عدد الحركات بنهاية عام 2022 بنسبة 61% ليصل إلى 84 ألف حركة.

وأوضح البنك في تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في ديسمبر 2022، أنه تم زيادة مبالغ حركات محفظة SAIB Wallet بنهاية عام 2022 لتصل الى 142 مليون جنيه مقارنة بـ 44  مليون جنيه لعام 2021 بنسبة زيادة 322%.

وأشار التقرير المرسل إلي البورصة المصرية، إلي الوصول بعملاء خدمة الرسائل النصية SMS إلى 37 ألف عميل، منوها إلى إدخال مفهوم الـ Digital Corner والـ self service area فى 6 أفرع تم إفتتاحها، وكذلك ترکیب SAIB Voice في فروع البنك.

وذكر أنه تم إتاحة خدمة الإيداع والسحب بدون بطاقات Cardless لعملاء المحافظ الإلكترونية على مستوى الجمهورية من خلال بنك saib من خلال ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنك في شهر سبتمبر من عام 2022.

ونوه إلى إطلاق الإصدار الأول من نظام "Genesys IVR" والذي يتيح خدمات التسجيل في خدمة رقم التعريف الهاتفي "T-PIN" وتم بالفعل إدراج 36.000 عميل في الخدمة خلال عام 2022.

ولفت إلي إطلاق الخدمة الهاتفية للعملاء المميزين "Saib Excellence" التي تتيح لهم الوصول إلى موظفي مركز الخدمة الهاتفية المخصصين لهذه الخدمة في أسرع وقت وبدون الإنتظار في قائمة باقي الخدمات.

◄ تحقیق 101 مليون جنيه معاملات تقسيط على البطاقات الإئتمانية

وأشارت إلى تفعيل الحسابات غير النشطة عن طريق مركز الإتصال بناء على مبادرة البنك المركزي، وكذلك متابعة أنشطة الحسابات والبطاقات لذوى الهمم من خلال مركز الإتصال بناء على مبادرة البنك المركزي، بالإضافة إلي تحقیق 101 مليون جنيه كمعاملات تقسيط على البطاقات الإئتمانية.

ولفتت إلى إنشاء وحدة خدمات تساعد بدورها على إعادة إستقطاب العملاء حاملي بطاقات الإئتمان الذين لديهم رغبة في إلغاء بطاقاتهم، وكذلك تقديم طلبات تفعيل - إلغاء خدمات المحفظة الالكترونية والإنترنت البنكي.

يذكر أن صافي ربح بنك الشركة المصرفية العربية الدولية Saib، ارتفع بنسبة 51% ليصل إلى 30.155 مليون دولار خلال العام المالي المنتهي في ديسمبر 2022، مقابل 19.933 مليون دولار في عام 2021.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك