البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك التعمير والإسكان يكرم قطاعي الشركات والقروض المشتركة والمشروعات الصغيرة عن انجازات 2022

بنك التعمير والإسكان
بنك التعمير والإسكان يكرم قطاعي الشركات والقروض

كرم حسن غانم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، قطاعي المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والشركات والقروض المشتركة، وذلك في احتفاله السنوي  "Best Team" تقديرًا لإنجازاتهما عن عام 2022.

يأتي ذلك في إطار حرص بنك التعمير والإسكان الدائم على تحفيز وتشجيع كوادره البشرية وتكريم المتميزين وخلق بيئة عمل إيجابية.

وتمكن قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة من تحقيق مستهدفات البنك المركزي بتوجيه 25% من المحفظة الائتمانية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بقيمة 4.850 مليار جنيه "وفقًا لمعيار البنك المركزي المصري".

كما تمكن قطاع الشركات والقروض المشتركة من تحقيق أعلى نسبة نمو، وتصدر المركز الأول بين البنوك المدرجة بالبورصة المصرية في كل من قروض المؤسسات بنسبة نمو 33.7%، حيث بلغ إجمالي قيمة المحفظة 14 مليار جنيه، كما حققت محفظت القروض المشتركة نمو بنسبة 44.8%  لتصل إلى 1.9 مليار جنيه وذلك خلال التسعة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2022.

وأشاد «غانم» بكفاءة وحرفية فريق العمل من القطاعين، والتي أسهمت في تحقيق نتائج وإنجازات متميزة، مما انعكس إيجابيا على نتائج أعمال البنك وتعزيز مكانته كأحد أكبر البنوك التجارية في السوق المصرفي المصري.

وقام رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، بتكريم كلًا من تامر نجم مساعد العضو المنتدب للمؤسسات والخزانة والاستثمار، شريف المغربي رئيس قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ومحمد جمال رئيس قطاع الشركات والقروض المشتركة، كما تم تسليم شهادات تقدير لموظفي القطاعين تقديرًا لأدائهم المتميز خلا ل عام 2022.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك