البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

مدبولي: القرية الأولمبية لقناة السويس قبلة جديدة لاستضافة البطولات المحلية والإقليمية والدولية

رئيس الوزراء يتفقد
رئيس الوزراء يتفقد جناح القرية الأولمبية لهيئة قناة السويس

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، يرافقهم مجموعة من الوزراء، اليوم الأربعاء، جناح القرية الأولمبية لهيئة قناة السويس بالمؤتمر والمعرض الرياضي "2023 Sports Expo" الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة لأول مرة تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية تحت شعار "كسر رقمك " في الفترة من 22 إلى 25 فبراير 2023 في مركز  مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

وشملت الجولة، تفقد ماكيت القرية الأولمبية "SCOV" والتعرف على ما تشمله من منشآت رياضية متكاملة على أعلى مستوى، ثم معايشة تجربة افتراضية داخل "SCOV" من خلال النماذج المتطورة التي تتيحها تكنولوجيا الواقع الافتراضي.

من جانبه، أشاد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بالقرية الأوليمبية لهيئة قناة السويس التي تجسد اهتمام الدولة المصرية بتأسيس بنية تحتية رياضية عالية المستوى لتصبح قبلة جديدة لاستضافة البطولات المحلية والإقليمية والدولية.

‏فيما أعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضية عن تقديره لحرص هيئة قناة السويس على رعاية منظومة رياضية متكاملة بمنطقة القناة بما تشمله من منشآت رياضية وأنشطة رياضية وصناعة الأبطال، مؤكدا أن معرض "إكسبو سبورت" فرصة جيدة تتيح تسويق إمكانيات ومقومات المنظومة الرياضية المصرية.

◄ الفريق أسامة ربيع: "SCOV  نموذج يجسد اهتمام الهيئة بتنمية دورها المجتمعي بمنطقة القناة"

وأكد الفريق أسامة ربيع، أن قناة السويس تولي اهتماما كبيرا بتطوير المنظومة الرياضية التابعة لها ضمن جهود الدولة المصرية لتطوير البنية الأساسية للرياضة المصرية وبما يعزز الدور المجتمعي للهيئة بمنطقة القناة.

كما شهد جناح القرية الأولمبية للهيئة "SCOV" توافد الزائرين من المهتمين بالمنظومة الرياضية محليا وإقليميا ودوليا مثل روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم.

وعلى هامش الجناح، حرص الحضور على مصافحة وتحية مجموعة من أبطال نادي القناة الحاصلين على ميداليات وبطولات إقليمية ودولية في الرياضات والألعاب المختلفة.

يذكر أن جناح "SCOV" يفتح أبوابه للزائرين طوال أيام المعرض من الساعة الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الثامنة مساءا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك