البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

وزير الشباب ومؤسسة مصر الخير يطلقان حملة افطار صائم رمضان 2023

الدكتور أشرف صبحى
الدكتور أشرف صبحى خلال مبادرة مؤسسة مصر الخير "إفطار صائم"

شارك الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، في إطلاق حملة "إفطار صائم" كمبادرة مجتمعية يتم تنفيذها بالتعاون مع مؤسسة "مصر الخير"، داخل 100 مركز شباب على مستوى جميع محافظات الجمهورية، وذلك بحضور الدكتور محمد رفاعي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة "مصر الخير".

واطلقت مؤسسة "مصر الخير" اليوم وللعام الحادي عشر على التوالي ومن مقر المركز الأولمبي بالمعادي، فعاليات بدء تعبئة كرتونة رمضان في إطار حملة "إفطار صائم" التي تطلقها المؤسسة سنويًا وذلك استعدادًا لشهر رمضان المبارك.

وتأتى المبادرة هذا العام بالتعاون مع الإدارة المركزية لتنمية النشء والإدارة المركزية لمراكز الشباب بوزارة الشباب والرياضة.

ويشارك في تعبئة الكراتين الغذائية والتوزيع على الأسر الأكثر استحقاقا على مستوى الجمهورية، مجموعة من متطوعين Junior Volunteers والكشافة من الطلائع، وفريق مبادرة SRS التابع للإدارة المركزية لتنمية النشء بالوزارة.

وثمن الدكتور أشرف صبحى، مبادرة مؤسسة مصر الخير "إفطار صائم"، وأهدافها المجتمعية النبيلة، وكمبادرة تكافلية تدعم فئات مختلفة من المواطنين الأكثر استحقاقًا، علاوة على كونها تدلل على دور مراكز الشباب فى خدمة المجتمع تحقيقًا لرؤية واستراتيجية الوزارة، مقدمًا الشكر والتقدير للقائمين على تنفيذ المبادرة، ومشاركة عدد كبير من المتطوعين ونجوم المجتمع، في جو من البهجة والسعادة.

كما أكد وزير الشباب والرياضة على التعاون المثمر مع مؤسسة مصر الخير فى تنفيذ حزمة من البرامج والمشروعات التنموية على مستوى الجمهورية، مشيرًا إلى النتائج المتميزة لتلك المشروعات والتى تعود بالإيجاب على النشء والشباب.

ولفت الوزير إلى الاهتمام الكبير بتكثيف البرامج والأنشطة داخل مراكز الشباب خلال شهر رمضان المعظم، ومتابعة أداء المراكز فى إطار من التقييم والسعى نحو الارتقاء بإدارة مراكز الشباب، بجانب الحرص على رفع كفاءة البنية التحتية بمراكز الشباب بحيث تكون كاملة الخدمات، وتلبى تطلعات الأعضاء.

ومن جانبه أكد الدكتور محمد رفاعي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة "مصر الخير" أن مؤسسة مصر الخير تستهدف توفير الاحتياجات الأساسية للأسر الأكثر احتياجا خلال شهر رمضان المبارك، اتساقا مع الجهود التي تبذلها طوال العام سعيًا لتقديم خدمة متميزة من خلال قطاعات العمل المختلفة.

وأضاف أن المؤسسة لديها أكبر قاعدة بيانات للمستحقين بجميع المحافظات ووصولا للمحافظات الحدودية ونعمل على رصد احتياجاتهم بشكل دوري من خلال مكاتب مؤسسة مصر الخير الميدانية بالعديد من المحافظات بهدف تطوير كافة الخدمات المقدمة لهم وتنوعها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك