البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

علي هامش تدشين منتدي «أجيال»

أشرف القاضي: نسبة الشباب تمثل 64% من فريق عمل المصرف المتحد

 منتدي اجيال بمشاركة
منتدي "اجيال" بمشاركة نخبة من شباب المصرف المتحد

أعلن أشرف القاضي رئيس المصرف المتحد، تدشين منتدي "اجيال" تحت شعار "صناعة الإبداع قيمة انسانية، بمشاركة نخبة من شباب المصرف المتحد من أصحاب الرؤي الإبداعية والمبادرات المصرفية والاجتماعية والثقافية والرقمية.

ويهدف منتدى "اجيال" الي تعزيز التواصل بين شباب المصرف المتحد بمختلف فروعه الـ68 المنتشرة بجميع انحاء الجمهورية، وأيضا الثلاث مراكز رئيسية لتبادل الخبرات العملية وتعميق ثقافة الابداع وتنمية الجانب الابتكاري سواء علي مستوى العمل المصرفي أو على مستوى العمل الاجتماعي وإعلاء القيم الانسانية.

وقال «القاضي» إن نسبة الشباب من فريق عمل المصرف المتحد بلغت 64%، الأمر الذي دفع نحو التخطيط لعملية دمج الشباب وتنمية المهارات القيادية المستقبلية لهم، لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص وفقا لرؤية الدولة المصرية 2023 والبنك المركزي المصري ومبادئ الأمم المتحدة الـ17.

واوضح أن المستقبل القريب يحمل زيادة في الطلب علي الحلول البنكية الرقمية وتطبيقات الذكاء الاصطناعي وتوسيع مجالات استخداماته، خاصة أنه مازال في مرحلة البدايات والتي تستند علي عملية: ادخال البيانات والتعلم والفحص والتحليل لبيانات العملاء، أيضا إثراء العقل الاصطناعي عن طريق امداده بكم هائل من المعلومات، فضلا عن تطويره من خلال مفردات لغوية تمكنه من التصرف كالانسان الطبيعي مثل تطبيق Chat GPT، لذلك لزم علينا تأهيل وتنمية القيادات الشابة بآليات سوق العمل وتحصينهم بمميزات تنافسية للصناعة المصرفية في المستقبل.

وتضم باقة "اجيال" مجموعة من الحلول البنكية والرقمية تحت مسمي "بنكك علي الخط" وهم الانترنت البنكي والموبيل البنكي والمحفظة الرقمية، الذين يعملون علي مدار الساعة 7 ايام في الأسبوع، ليتمكن عملاء المصرف المتحد من متابعة جميع حساباتهم الشخصية سواء كانت ودائع او شهادات او بطاقات او تمويلات، وإجراء جميع التحويلات بين حساباتهم بمنتهي الحرية، وكذلك عمل التحويلات الخارجية سواء لعملاء المصرف المتحد أو غير العملاء بأمان تام.

كما تمكن الخدمات الرقمية عملاء المصرف المتحد من طلب اصدار دفاتر شيكات واصدار بطاقات بديلة، فضلا عن تفعيل البطاقات او ايقافها، بالإضافة الى إمكانية اجراء الاستعلام الإئتمانى الذاتي I-Score، كذلك شحن وسداد فواتير التليفونات المحمولة والكهرباء وامكانية تقديم الدعم والمساعدة عبر باقة من الجمعيات والمؤسسات الكبري والمعتمدة من قبل وزارة التضامن الاجتماعي، فضلا عن باقة متنوعة من البطاقات اللاتلامسية.

وتتيح الخدمات الرقمية، طلب إصدار أو ربط شهادات المصرف المتحد المتميزة سواء التقليدية أو المتوافقة مع أحكام الشريعة، وطلب إصدار أو ربط ودائع بمختلف أنواعها خاصة ذات العائد المدفوع مقدما.

ويستطيع العميل بسهولة اتباع بعض الإرشادات بنفسة سواء عبر تليفونه المحمول أو عبر الانترنت البنكي دون الحاجة إلى التقدم بطلب لخدمة العملاء بأي من فروع المصرف الـ 68 والتمتع بحزمة من الحلول والخدمات البنكية الرقمية المتميزة فائقة الجودة والسرعة بأمان تام ووفقًا للمقاييس الدولية المعتمدة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك