البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

استقالة ماجد شريف العضو المنتدب لشركة السادس من أكتوبر «سوديك»

 ماجد شريف العضو
ماجد شريف العضو المنتدب لشركة سوديك

أعلنت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار "سوديك"، عن قرار المهندس ماجد شريف بترك منصبه كعضوًا منتدبًا للشركة، واستمراره كعضو مجلس ادارة غير تنفيذى اعتبارا من 14-4-2023. 

وتوجه أعضاء مجلس إدارة الشركة بخالص شكرهم وتقديرهم للمهندس ماجد شريف على ما قدمه للشركة من جهد وتفاني على مدى نحو ثمانية سنوات، شهدت فيها الشركة نمو غير مسبوق وانجازات لتصبح أحد رواد التطوير العقاري في مصر.

وشهدت الشركة تحت قيادته نموا، حيث زادت مبيعات الشركة بواقع أربعة أضعاف، وكذا زيادة محفظة اراضى الشركة، وسوف تستمر الشركة فى الاستفادة من خبراته من خلال وجوده في المجلس. 

كما قرر المجلس بالاجماع تعيين المهندس أيمن عامر كمديرًا عامًا للشركة مسئولًا عن الجهاز التنفيذي للشركة ابتداء من 15-2-2023، ومنحه جميع الصلاحيات الادارية والتنفيذية لتمكينه من اداء عمله.

يذكر أن المهندس أيمن عامر إنضم للشركة سنة 2010، حيث شغل عدة مناصب قيادية على مدى هذه الفترة وكان له دور محوري في مسيرة نجاح الشركة، آخرها تقلده منصب الرئيس التنفيذى لقطاع التطوير مسئولًا عن عدة إدارات منها التطوير والمبيعات والتسويق. 

ويؤمن مجلس الإدارة، أن الشركة تمتلك العديد من الكوادر المتميزة وفريق إدارة متمكن يعمل علي تطبيق خطط نمو الشركة مع الحفاظ على أعلي المعايير المهنية وتبني أفضل الممارسات المتبعة عالميا. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك