البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

مدينة نصر للإسكان تتعاون مع «كونستك» لتنفيذ أعمال إنشائية بنصف مليار جنيه

مدينة نصر للإسكان
مدينة نصر للإسكان والتعمير توقع مُذكرة تفاهم مع كونستك

أعلنت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة كونستركشن آند ديزاين "كونستك"، للقيام بأعمال إنشائية داخل مشروع سراي بمنطقة القاهرة الجديدة.

وأوضحت الشركة في بيان، أن تلك الأعمال الإنشائية تشمل مشروعي "ارينا مول" و"كاڤانا" وتتخطي قيمتها  النصف مليار جنيه.

وبموجب هذه الاتفاقية، تقوم شركة كونستك بتنفيذ أعمال الإنشاء الخاصة بمشروعين داخل سراي والذي يتم تطويره بالقاهرة الجديدة، حيث يتضمن المشروع الأول أعمال إنشائية في "ارينا مول" الذي تبلغ مساحته البنائية حوالي 8 آلاف متر مُربع من المساحة الإجمالية للمشروع، ومن المقرر أن تستغرق مدة العمل على المشروع 12 شهرًا من تاريخ بداية العمل.

ويتضمن المشروع الثاني، تنفيذ أعمال إنشائية بمشروع "كاڤانا" السكني بإجمالي عدد وحدات يبلغ 215 فيلا على مساحة بنائية تبلغ 75.500 متر مُربع من المساحة الإجمالية للمشروع، ومن المقرر أن تستغرق مدة العمل على مشروع "كاڤانا" 20 شهرًا من تاريخ بداية العمل.

وقال المهندس عبد الله سلام، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، إن هذا التعاون يأتي كخطوة جديدة وهامة لتنفيذ رؤية الشركة القائمة على تحقيق النمو من خلال تطوير محفظة الأراضي وتعظيم الاستثمار العقاري في واحد من أهم مشروعات شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، سراي.

من جانبه، قال المهندس علاء عبدالعزيز، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة كونستك، إن توقيع اتفاقية التعاون مع مدينة نصر للإسكان والتعمير يعكس ثقة كبري شركات التطوير العقاري في السوق المصري في سجل إنجازات الشركة، وتعهد الشركة بأعلى معايير الجودة في تنفيذ المشروعات وتسليمها في مواعيدها المقررة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك