البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

البنك الأهلي الكويتي - مصر يرعى قوافل مؤسسة إبراهيم بدران للأطفال بالشرقية

البنك الأهلي الكويتي
البنك الأهلي الكويتي يرعى قوافل مؤسسة إبراهيم بدران للأطفال

قام البنك الأهلي الكويتي – مصر خلال عام 2022 برعاية أربعة قوافل طبية للأطفال في القرى الأكثر احتياجًا والأكثر فقرًا بمحافظة الشرقية، وذلك استكمالًا للتعاون مع مؤسسة إبراهيم بدران للأطفال للعام الثاني على التوالي.

وقدمت القوافل الرعاية الطبية ذات الجودة العالية والعلاج لـ 4600 طفل في قرى محافظة الشرقية "كفر المحمودية مركز ههيا وقرية الجميزة مركز ديرب نجم وقرية النمروط مركز فاقوس وقرية منشأة ابو عامر مركز الحسينية".

يأتي ذلك بالإضافة إلى الكشف عن الأمراض المستوطنة في التخصصات الرئيسية لطب الأطفال وتوفير الدواء مجانًا من خلال عيادة مؤسسة إبراهيم بدران المتنقلة مع فريق من الأطباء المتخصصين في المجالات الطبية والفريق المساعد لهم.

كما شملت القوافل تنظيم محاضرات التوعية بموضوعات الصحة العامة والعادات السليمة لـ 3100 مستفيد من الأطفال وذويهم والتي يقدمها أطباء متخصصين.

وتعاون البنك الأهلي الكويتي - مصر مع مؤسسة إبراهيم بدران خلال العامين السابقين لرعاية أكثر من 14 قافلة طبية غطت محافظتى القليوبية والشرقية، حيث تم تقديم الرعاية والخدمات الطبية لأكثر من 13.600 طفل، وتنظيم محاضرات التوعية بالصحة العامة لأكثر من 11.300 مستفيد من الأطفال وذويهم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك