البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

انطلاق النسخة الرابعة من قمة الشركات الناشئة بلا حدود.. غدًا

 انطلاق النسخة الرابعة
انطلاق النسخة الرابعة من قمة شركات ناشئة بلا حدود

تنطلق غدًا الجمعة 10 فبراير، النسخة الرابعة من قمة «الشركات الناشئة بلا حدود» بـCairo Business Bark، تحت رعاية شركة مصر إيطاليا العقارية.

ويجتمع مجموعة من أبرز المتحدثين والخبراء والمستثمرين في مجال الشركات الناشئة، على منصة القمة لدعم رواد الأعمال من جميع أنحاء العالم، وتشجيعهم على التنوع والابتكار والتأثير، بالإضافة الي وجود مجموعة من شركات رأس مال المخاطر ومسرعات الأعمال لتقديم الفرص الاستثمارية لرواد الأعمال لمساعدتهم على التوسع والنمو.

وتشهد قمة هذا العام عددا كبيرا من ورش العمل والجلسات الحوارية الرئيسية والتفاعلية تتمحور حول موضوعات أساسية وهي: الموهبة، تكنولوجيا المستقبل، الاستثمار، التأثير، والتوسع خارج الحدود وذلك لدعم رواد الاعمال والمطورين في جميع المجالات، بالإضافة إلى بعض الأنشطة الترفيهية الممتعة؛ كما ستركز القمة أيضًا على Future Tech والمدن الذكية، مع مصر إيطاليا العقارية، لتسليط الضوء على دور التكنولوجيا في الانتقال من الطموح إلى العمل.

ووفقا لأجندة القمة، ستناقش الجلسات الحوارية قضايا أساسية تتعلق بمستقبل الشركات الناشئة، وسيقدم هذه الجلسات خبراء ومتحدثين عالميين في مجال الشركات الناشئة.

ومن أهم هذه القضايا "كيفية بناء االقدرات لمواكبة عالم بلا حدود" يقدمها هاشم سيد المدير الإقليمي لدىGoogle في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وفي محور الموهبة سيتحدث عزيز مرقة، الفنان الأردني، عن أهمية الموهبة والابداع للتطور في جلسة جوارية بعنوان "التقاطع بين التنوع والثقافة والموهبة".

وفي جلسة حوارية ملهمة سيتحدث سفين سبانكريبس، مؤسس Yusra Mardini وايمي موافي، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشبكة MO4، عن كيفية "بناء العزيمة في مواجهة الصعاب"، وستتحدث جين اوما، مؤسسة Upside Africa، كيفية التعامل مع الفشل وبناء الخطط في حديث بعنوان "الفشل حتمي، فما هي خارطة الطريق".

ويناقش محور التكنلوجيا "قضايا تكنولوجيا المستقبل وماهيتها للشركات الناشئة، وسيتحدث تاي الرجولا، مؤسس FLUUS ومؤلف كتاب "the invisible son" عن أهمية التكنلوجيا في ريادة الاعمال في حديث بعنوان "ماذا يعنيWeb3 لشركتك الناشئة"، كما سيتحدث رالف عون مدير التسويق العالمي في Meta عن "كيف ان تجعل منتجاتك عابرة للحدود".

وفي محور الاستثمار سيتحدث احمد سفيان بيرم، المدير الإقليمي لشركة Techstars MEA وحسن زينل، المؤسس والشريك الإداري لـ Arzan VC عن أهمية تحقيق التنوع وزيادة الاستثمار في الشركات الناشئة في جلسة حوارية بعنوان "كيفية تحقيق التنوع والوصول للأسثمارات".

وسيتحدث أحمد الألفي، رئيس مجلس إدارة شركة Sawari Ventureعن أهمية الاستثمار في شركات تكنولوجيا العقارات في جلسة بعنوان “الاستثمار في الـ"Prop-Tech" وأمل عنان، الرئيس التنفيذي للاستثمار في الجامعة الأمريكية بالقاهرة عن في حديث بعنوان "دليلك لاختيار المستثمر المناسب"، كما سيتحدث مايكل لينتس، الشريك في VC Golden Gate Ventures وصاحب الخبرة التي تزيد عن 20 عاما كمستثمر ومديرا لشركات ناشئة في جلسة حوارية عن "ما يريدك ان تعرفه المستثمر في وقت الازمات".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك