البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

بمشاركة 180 شركة.. انطلاق معرض «أجري إكسبو» لمستلزمات الزراعة 12 فبراير

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت شركتي كايرو أكسبو للتنظيم المعارض، والشركة الدولية للتسويق، عن إطلاق معرض "أجرى إكسبو" لمستلزمات الزراعة خلال الفترة من 12 إلى 15 فبراير 2023، بفندق جرين ديزرت المعداوي طريق مصر اسكندرية الصحراوي.

ويُعد اجري اكسبو من أضخم المعارض المتخصصة وأوسعها نطاقًا، إذ يُغطى احتياجات المزارع والمشروعات الزراعية الكبيرة والصغيرة، حيث يُشارك بالمعرض أكثر من 180 شركة مصرية وأجنبية متخصصة في مستلزمات الزراعة تبحث عن فتح أسواق افريقية جديدة ودعم تواجدها بها.

وأوضحت الشركة المنظمة في بيان لها أنه من المتوقع أن يستقبل المعرض أكثر من 20 ألف زائر متخصص من أصحاب ومديري المزارع وشركات التوزيع والتجار والمصدرين والمستوردين والاستشاريين وأساتذة الجامعات والمراكز البحثية والمهندسين الزراعيين والمسؤولين ووكلاء وزارة الزراعة والمديريات الزراعية والمراقبين العموميين وأهل الخبرة في الزراعة، بالإضافة إلى وفد أفريقي وعربي يتكون من 150 مستورد لعقد صفقات تصديرية مع الشركات العارضة.

ومن المقرر أن يعقد على هامش المعرض مؤتمر علمي متخصص يحاضر فيه أكثر من 40 محاضر من كبار استشاريين مصر وأساتذة الجامعات والخبراء العالميين.

وتأتي أهمية المعرض بعد أن أصبح التصدير لدول أفريقيا أحد المحاور الهامة في استراتيجية الصادرات المصرية وزيادتها إلى 100 مليار دولار سنويا وفقا لتوجيهات القيادة السياسية.

ويعمل معرض ومؤتمر أجري إكسبو، جاهدا على فتح أسواق أفريقيا أمام الشركات المصرية المصنعة للمستلزمات الزراعية – أسمدة ومبيدات وأنظمة ري – وتنظيم لقاءات ثنائية لرجال الاعمال المصريين والافارقة بالتنسيق مع مكاتب التمثيل التجاري والمجلس التصديري للصناعات الكيماوية والاسمدة.

ويتميز المعرض بكونه في قلب الحدث بوابة مرور تنطلق منها الشركات الزراعية وصولا الى المزارعين، إضافة إلى ان فعاليات المعرض تشهد تنافس الشركات بشكل كبير فى تقديم امتيازات ومنتجات ذات جودة وأفضلية عالية.

ويتم انعقاد المعرض تحت رعاية البنك الأهلي المصري، وشركات قويسنا وكفر الزيات للمبيدات والساقية ومصر الدولية ودماك.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك