البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

كولر يقود مران مغلق للأهلي قبل مواجهة ريال مدريد في مونديال الأندية

 السويسري مارسيل
السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غلق مران الفريق في المغرب أمام وسائل الإعلام، من أجل الحفاظ على تركيز اللاعبين قبل مواجهة نادي ريال مدريد الإسباني.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة ريال مدريد الإسباني بعد غد الأربعاء على ملعب "الأمير مولاي عبد الله" في الرباط، وذلك في إطار الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

وأخطر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، مسؤولي اللجنة المنظمة للبطولة، بإغلاق مران اليوم أمام وسائل الإعلام، وفقا لرغبة الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر.

ويواصل فريقالأهلي تدريباته اليوم على ملعب "الجامعة المغربية"، وذلك في إطار الاستعداد لمباراة ريال مدريد، حيث وصلت البعثة إلى العاصمة المغربية الرباط مساء أمس الأحد قادمة من طنجة.

واستأنف الأهلي تدريباته أمس بدون راحة بعد الفوز على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف دون رد في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية.

وعقد مارسيل كولر محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين صباح اليوم بمقر إقامة البعثة في الرباط، شرح خلالها عددا من الأمور الفنية والتكتيكية التي سيتم تنفيذها في المران، إضافة إلى عرض بعض اللقطات المتعلقة بطريقة أداء فريق ريال مدريد.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك