البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

«التضامن للتمويل الأصغر» تفوز بجائزتي أفضل رئيس تنفيذي والمنتج الأكثر ابتكارًا لعام 2022

ريهام فاروق الرئيس
ريهام فاروق الرئيس التنفيذي لمؤسسة التضامن للتمويل الأصغر

حصلت ريهام فاروق الرئيس التنفيذي لمؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، على جائزة أفضل رئيس تنفيذي في مصر لعام 2022، من مجلة The Global Economics البريطانية المتخصصة في الشؤون الاقتصادية، وذلك نتيجة للعديد من الإنجازات والنجاحات التي حققتها.

وتسلمت ريهام فاروق الرئيس التنفيذي لمؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، الجائزة خلال الإحتفالية الكبرى التي أقيمت في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، بمشاركة لفيف من قيادات المؤسسات المالية العاملة في القطاعات المختلفة من مختلف دول العالم، حيث تم اختيارها للحصول على هذه الجائزة وفقًا لمجموعة من المعايير التي وضعتها إدارة مجلة The Global Economics، من خلال لجنة من الحكام والخبراء من ذوي الخبرة.

وحصدت ريهام فاروق، تلك الجائزة نظرًا لجهودها ودورها الفعال في قيادة مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر لتحقيق طفرة على كافة المستويات ومعدلات نمو قوية خلال عام 2022، ودعم تطور المؤسسة على كافة الأصعدة التي تتضمن التوسع في تمويل السيدات صاحبات المشروعات متناهية الصغر، وتعزيز التحول الرقمي والشمول المالي.

وأعربت ريهام فاروق الرئيس التنفيذي لمؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، عن سعادتها البالغة بهذه الجائزة، قائلة "نحن فخورون بهذه الجائزة الجديدة التي تأتي تكليلًا لسعينا المتواصل نحو تطوير خدماتنا المختلفة في سبيل تقديم أفضل تجربة لعميلاتنا".

وأكدت أن التميز الملحوظ والتفوق الذي تتسم به الخدمات التي تقدمها مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر يعد جزءًا من استراتيجية طموحة تهدف للتوسع في إتاحة التمويلات والوصول إلى جميع السيدات الساعيات للحصول على تمويل لمشروعاتهن وتمكينهن من توسيع أنشطتهن، بهدف دعم النشاط الاقتصادي في مصر.

وتأتي تلك الجائزة تتويجًا لمجهودات ريهام فاروق علي مدار أكثر من 20 عامًا في قيادة مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر حتى أصبحت إحدى أهم الجهات العاملة في قطاع التمويل متناهي الصغر في مصر، من خلال خطة عمل ممنهجة ومدروسة وفقًا لأحدث المعايير والطرق العلمية المتبعة على مستوى العالم.

وتأكيدًا على ريادتها في نشاط التمويل متناهي الصغر، حصدت مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر جائزة منتج التمويل الأكثر ابتكارًا لعام 2022 من Global Business Outlook، وقد تسلم الجائزة حاتم عربي مدير إدارة العمليات بالمؤسسة خلال الاحتفالية التي أقيمت في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

يذكر أن مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر توفر برامج تمويلية مبتكرة تناسب جميع السيدات لتمويل مشروعاتهن وتمكينهن من توسيع أنشطتهن، والتى تتضمن كل من "التمويل الفردي والتمويل الجماعي وتمويل الأسرة والتمويل الذهبي"، بالإضافة إلى الخدمات غير المالية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك