البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

وزير الطيران يبحث آليات تعزيز دور القطاع الخاص في منظومة النقل الجوي

اجتماع وزير الطيران
اجتماع وزير الطيران مع رؤساء وممثلي شركات الطيران الخاصة

عقد الفريق محمد عباس حلمى وزير الطيران المدني، اليوم اجتماعًا موسعًا مع رؤساء وممثلي شركات الطيران الخاصة المصرية لبحث استراتيجية العمل خلال المرحلة القادمة وأوجه التنسيق المشترك مع الشركة الوطنية مصر للطيران وشركات الطيران الخاصة، بما يحقق التكامل في منظومة النقل الجوي من أجل تنشيط الحركة السياحية الداخلية والخارجية وتعزيز قدرة الشركات المصرية على المنافسة في أسواق النقل الجوي الإقليمية والدولية.

ويأتي ذلك في إطار استراتيجية وزارة الطيران المدني للإرتقاء بمنظومة الطيران المدني وتعزيز دور القطاع الخاص وجودة الخدمات والأنشطة التي تقدمها شركات الطيران.

وأكد وزير الطيران المدنى خلال الاجتماع، على أهمية دور القطاع الخاص فى النقل الجوى المصرى، مشيرًا الى أن وزارة الطيران المدنى تحرص على تقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات لشركات الطيران المصرية الخاصة للنهوض بأدائها، موضحا أن الشركات الخاصة جزء لا يتجزأ من منظومة الطيران المدنى المصرى.

وتم مناقشة آليات تعزيز دور القطاع الخاص في منظومة النقل الجوي وتبادل الرؤي والأفكار التى من شأنها أن تسهم فى تطوير النقل الجوى المصرى ودعم الاقتصاد القومى، كما تم مناقشة التحديات التي تواجه نشاط الطيران الخاص ومقترحات رؤساء وممثلي الشركات والتى من شأنها المساهمة في تنمية الحركة الجوية والسياحية الى مصر وفتح أسواق جديدة للنقل الجوى وجذب مزيد من الإستثمارات.

وقدم رؤساء مجالس إدارات وممثلو شركات الطيران الخاصة المصرية الشكر لوزير الطيران المدنى على هذا اللقاء المثمر، مثمنين الجهود التى تقوم بها الوزارة من أجل تقديم التسهيلات لنشاط الطيران الخاص لجذب المزيد من الاستثمارات والإرتقاء بقطاع النقل الجوي المصرى على كافة المستويات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك