البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

ميد بنك يعلن تنفيذ إجراءات تمكين ذوي الهمم من الخدمات والمنتجات المصرفية

 أمنية شاهين رئيس
أمنية شاهين رئيس قطاع التجزئة المصرفية بميد بنك

أعلن ميدبنك عن نجاحه في تنفيذ الإجراءات الخاصة بتيسير حصول ذوي الهمم على الخدمات والمنتجات المصرفية التي يقدمها البنك، وذلك في إطار تعليمات البنك المركزي الخاصة بتمكين ذوي الهمم وتوفير الخدمات المصرفية والمالية المقدمة لهم.

وقال عمرو الجارحي رئيس مجلس إدارة ميدبنك، إن البنك يعمل في إطار استراتيجية هدفها السعي لتقديم الخدمات المالية والمصرفية لكافة أفراد المجتمع، والذين يأتي على رأسهم ذوي الهمم، إيمانا منه بضرورة تحقيق أهداف الشمول المالي لخدمة جميع شرائح المجتمع، تماشيًا مع رؤية مصر 2030.

وأضاف أن استراتيجية البنك نجحت في تحقيق معدلات غير مسبوقة في زيادة عدد عملاء البنك وابتكار منتجات وخدمات تلبي مختلف احتياجاتهم، من خلال التطوير الشامل للبنية التحتية للبنك و فروعه، والتي شملت الحلول الرقمية والتكنولوجية، و كذلك تعديل السياسات والإجراءات الداخلية وتأهيل وإعداد الكوادر البشرية لتكون مؤهلة للتعامل بكل سهولة مع كافة شرائح العملاء.

وأوضحت أمنية شاهين، رئيس قطاع التجزئة المصرفية بميدبنك، أن البنك قام بإعداد وتدريب كوادر مصرفية متميزة لجعلهم مؤهلين للتعامل بلغة الإشارة وقراءة الشروط والأحكام الخاصة بعقود المنتجات والخدمات المصرفية لذوي الهمم لتسهيل تقديم الخدمات المصرفية لهم.

وذكرت أن ميدبنك قام بتوفير رصيف منحدر في بعض الفروع لتسهيل حصول ذوي الهمم على الخدمات المصرفية ، وتوفير شاشات ناطقة مترجمة بلغة الإشارة لعرض شروط وأحكام المنتجات والخدمات المصرفية داخل الفروع، وكذلك على الموقع الإلكتروني للبنك، وعلى منصات التواصل الاجتماعي لتوفير أكثر من وسيلة لتعريف ذوي الهمم بالخدمات المصرفية التي يقدمها البنك.

وأشارت إلى أن ميدبنك، قام بتوفير ماكينات صراف آلي مجهزة بأرقام بارزة وفقًا لطريقة "برايل"، فضلا عن قيام البنك بتشجيع ذوي الهمم على الاستفادة من الخدمات المالية والمصرفية.

ونوهت بأن ميدبنك، وفر إمكانية متابعة حسابات ذوي الهمم خلال اتصال هاتفي بعد كل معاملة، فضلا عن تحديث الإجراءات والنظم لقبول الأختام والبصمة كبديل للتوقيع على الإجراءات البنكية الخاصة بالمعاملات المصرفية.

يذكر أن استراتيجية ميدبنك تولي اهتماماً كبيراً بتقديم أفضل الخدمات المصرفية وتمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة، كما تستهدف توسعة شبكة فروعه، مما يعزز من قدراته على تقديم أفضل خدمات التجزئة المصرفية، مع الحرص على المشاركة في كل مبادرات البنك المركزي لدعم القطاعات الاقتصادية والخدمية المختلفة، وكذلك المساهمة في مبادرات المسئولية المجتمعية بالتنسيق مع اتحاد بنوك مصر والمؤسسات المختلفة، بما يساهم في تحقيق اهداف مصر من التنمية المستدامة وتحقيق رؤيتها 2030.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك