البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

لمدة شهر

وزير التموين يعلن بدء الأوكازيون الشتوي يوم الإثنين المقبل

الدكتور علي المصيلحي
الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية

أعلن الدكتور علي المصيلحي وزير ‏التموين ‏والتجارة الداخلية، بدء موسم التصفية الموسمية ‏الأولى "الأوكازيون" لعام 2023 يوم الاثنين ‏الموافق 6-2-2023، مشيرًا إلى أن الأوكازيون يستمر لمدة شهر ‏على أن يكون لكل محل أسبوعين.

وطالب ‏وزير ‏التموين ‏والتجارة الداخلية، أصحاب المحال الذين يريدون المشاركة في ‏التصفية الموسمية ‏الأولى "الأوكازيون"، سرعة التوجه إلى ‏مديريات التموين الواقعة في دوائرهم للحصول على التصاريح ‏اللازمة لذلك، مشيرًا إلى أنه وجه مديريات التموين بتسهيل ‏إجراءات الحصول على تلك التصاريح.‏

وأكد الدكتور علي المصيلحي أهمية التزام الجهات المشاركة في ‏الأوكازيون بإعلان ثمن السلع المعروضة للبيع في التصفية ‏مقترنة ببيان عن الثمن الفعلي الذي كانت تباع به هذه السلع ‏خلال الشهر السابق للتصفية.

وأشار أن الهدف من ‏الأوكازيون هو تنشيط التجارة الداخلية ‏وزيادة القوة الشرائية ‏للمواطنين بسبب التخفيضات التي توجد ‏على السلع، مؤكدًا أن ‏الأوكازيون لا يقتصر فقط على الملابس ‏بل كل الأنشطة ‏التجارية التي تهم الأسرة المصرية من ‏مصنوعات جلدية ‏وأدوات منزلية أيضًا.

وأصدر الدكتورعلي ‏المصيلحي وزير ‏التموين والتجارة الداخلية،  قرارًا ‏وزاريًا في 24-12-2022 يقضي ببدء التصفية الموسمية ‏‏الأولى "الاوكازيون" في 6-2-2023.‏

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك