البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

غرفة مقدمي الرعاية الصحية تشكل 3 لجان جديدة لخدمة القطاع الطبي

اتحاد الصناعات المصرية
اتحاد الصناعات المصرية - أرشيفية

أقرت غرفة مقدمي الرعاية الصحية باتحاد الصناعات المصرية برئاسة الدكتور علاء عبدالمجيد، تسجيل 3 لجان جديدة "لجنة للتدريب، ولجنة السياحة العلاجية، والأخيرة تختص بالإعداد لمؤتمر خاص بالقطاع يتم التجهيز له".

وقال الدكتور علاء عبدالمجيد رئيس الغرفة، خلال اجتماع مجلس إدارة الغرفة اليوم، إن لجنة التدريب التي وافقت على تشكيلها الغرفة، ستكون مهمتها رفع كفاءة المستشفيات ومساعدتها على عمل الإجراءات والتوافق مع المعايير الخاصة بالجودة.

وأضاف أن لجنة "السياحة العلاجية" ستتولى مهمة عمل خطة استراتيجية ومنظومة متكاملة للتعاون بين القطاع الخاص وأجهزة الدولة المختلفة من أجل تنشيط وتحسين مستوى السياحة العلاجية في مصر.

وأوضح أن الغرفة تقوم حاليًا بالإعداد لتنظيم مؤتمر خلال الفترة القادمة "من خلال اللجنة المختصة بذلك" يضم جميع الأطراف المعنية بقطاع الرعاية الصحية والطبية في مصر، وممثلي الهيئات العاملة بالقطاعين الطبي الخاص والحكومي؛ لمناقشة الموضوعات التي تخص قطاع الرعاية الصحية والطبية، وإيجاد حلول لكافة التحديات والأزمات التي تعوق عمل القطاع بالصورة التي توفر رعاية صحية متكاملة للمريض المصري بالصورة اللائقة.

وتابع أن المؤتمر سيكون الهدف منه النهوض بالخدمة الصحية في مصر، والتشارك بين الجهات الصحية المختلفة "الحكومية، والأهلية، والخاصة" للتكامل والتعاون فيما يخدم منظومة الخدمات الطبية، والاستفادة من جميع الخدمات بصورة متكاملة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك