البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

البنك الأهلي يعلن ارتفاع حصيلة شهادة الـ25% إلى 290 مليار جنيه

البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى - صورة أرشيفية

كشف البنك الاهلى المصرى، عن ارتفاع حصيلة بيع الشهادة البلاتينية الجديدة التي طرحها البنك بعائد يصل إلى 25%، لتسجل نحو 290 مليار جنيه منذ إطلاقها.

وأوضح البنك في بيان، أنه تم تنفيذ ما يقارب 60%؜ من خلال القنوات البديلة "الأهلي نت والأهلي موبيل ومركز الاتصال الهاتفية" والباقي من خلال فروع البنك بمختلف محافظات الجمهورية.

وذكر أن الشهادة الجديدة ساهمت في انضمام حوالى 75 ألف عميل جديد لأسرة عملاء البنك الأهلي المصري منذ طرح الشهادة في 4 يناير 2023.

وأشار البنك، إلي أنه تقرر انتهاء طرح الشهادات البلاتينية السنوية ذات العائد 22.5%؜ و25% بنهاية عمل غدًا الثلاثاء الموافق 31 يناير 2023.

يذكر أن الشهادة البلاتينية الجديدة بالبنك الأهلي لمدة عام وتتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الاحتفاظ بها، كما تبلغ نسبة العائد للشهادة 25% سنويًا تصرف بنهاية مدة الشهادة، ويمكن صرف العائد شهريًا بعائد 22.5% سنويًا.

وتصدر الشهادة البلاتينية الجديدة بفئات 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويستهدف البنك من تلك الشهادة الجديدة الاشخاص الطبيعيين بالغين وقصر "مصريين وأجانب".

ويتم احتساب الفائدة من اليوم التالي لشراء الشهادة مباشرة ويمكن الاقتراض بضمانها خلال المدة، ولا يجوز استرداد قيمة الشهادة قبل مضي 6 أشهر اعتبارا من يوم العمل التالي ليوم الشراء، كما تسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية ويمكن استردادها قبل ذلك التاريخ وفقا والقيم الاستردادية المقررة بالبنك.

ويأتي ذلك علما بأن كافة الشهادات متاحة من خلال كافة فروع البنك الأهلي المصري وكذا عن طريق الإنترنت البنكي وتطبيق الموبيل البنكين وأيضا من خلال مركز الاتصالات الهاتفية الخاص بالبنك 19623.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك