البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

رئيس بنك مصر يعلن وقف العمل بشهادة الـ 25% الثلاثاء المقبل

محمد الاتربي رئيس
محمد الاتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر

أكد محمد الاتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر،وقف العمل بشهادة طلعت حرب ذات العائد السنوي 25%  وعائد شهري 22.5% بنهاية يوم عمل الثلاثاء 3112023 كما سبق التنويه عنه من قبل.

وكان بنك مصر قد قرر في 4 يناير الجاري، إعادة اصدار الوعاء الادخاري الجديد شهادة "طلعت حرب"؛ وهي شهادة ادخار مدتها سنة تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الاحتفاظ بالشهادة، وتبلغ نسبة العائد للشهادة 25% سنويًا تصرف بنهاية مدة الشهادة، كما يصرف العائد شهريًا بعائد 22.5% سنويًا.

وقال البنك، إن فئات الشهادة تبدأ من 1000 جنيه ومضاعفاتها، وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر من المصريين أو الأجانب، ويتم احتساب المدة اعتبارًا من يوم العمل التالي للشراء.

وأضاف أنه يمكن الاقتراض بضمان الشهادة بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمانها، ويتم استرداد الشهادة بعد مضي 6 أشهر اعتبارًا من يوم العمل التالي لتاريخ شراء الشهادة، وذلك وفقًا لقواعد الاسترداد والشروط والأحكام المنظمة.

ولفت إلي أنه يمكن كذلك شراء الشهادات من أي فرع من فروع البنك التي يصل عددها إلى أكثر من 800 فرع ووحدة مصرفية منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، كما يمكن شراء الشهادة من خلال الإنترنت والموبايل البنكي BM Online أو ماكينات الصراف الآلي ATM الخاصة ببنك مصر والتي يصل عددها لأكثر من 5000 آلة منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك