البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

وزير الرياضة يُشيد بنتائج أبطال ألعاب القوى استعدادًا للمنافسات الرسمية الدولية المقبلة

محمد مجدي حمزة لاعب
محمد مجدي حمزة لاعب منتخب مصر لألعاب القوي

ثمن الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، النتائج المتميزة التى يحققها أبطال مصر فى ألعاب القوى ضمن الاستعداد لخوض البطولات الدولية الرسمية المقبلة، مطالبًا اللاعبين بمزيد من التركيز، وتحقيق الفوز فى قادم المواعيد، وإضافة إنجازات جديدة لسجل الرياضة المصرية.

جاء ذلك تعقيبًا على تحقيق "إسراء عويس" لاعبة منتخب مصر لألعاب القوي للميدالية الفضية بمسافة 6.48 مترًا، في الوثب الطويل داخل الصالات في ملتقي النخبة بمدينة نانت الفرنسية، ضمن خطة الإعداد لبطولة العالم خلال المعسكر التدريبي لها بفرنسا وألمانيا وبلجراد بصربيا.

كما أحرز "محمد مجدي حمزة" لاعب منتخب مصر لألعاب القوي، الميدالية الفضية في منافسات "كلاندو" بالتشيك؛ استعدادًا لأولمبياد باريس 2024م، وذلك فى "رمي الجلة" بعد تحقيق مسافة بلغت 20.55 مترًا.

وقدم وزير الرياضة التهنئة إلى اللاعبة "اسراء عويس"، واللاعب "محمد مجدى حمزة" على النتائج المُبشِرة، متمنيًا لهما التوفيق فى المنافسات الرسمية المقبلة، وإضافة إنجاز جديد لألعاب القوى المصرية.

وأكد الدكتور أشرف صبحى على المتابعة المستمرة مع اللجنة الأوليمبية المصرية، والاتحادات الرياضية فيما يتعلق بإعداد لاعبى ولاعبات المنتخبات الوطنية لمختلف المنافسات الدولية، وتهيئة الأجواء حولهم، وتحفيزهم على تقديم أفضل المستويات سعيًا لإحراز ألقاب شتى البطولات التى يخوضونها فى ضوء رؤية الوزارة الرامية إلى الحفاظ على استدامة الإنجازات الرياضية.

إسراء عويس لاعبة منتخب مصر لألعاب القوي
إسراء عويس لاعبة منتخب مصر لألعاب القوي

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك