البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

معهد التخطيط القومي يوقع اتفاقية تعاون مع مؤسسة مصر دوت بكرة

توقيع اتفاقية بين
توقيع اتفاقية بين التخطيط القومي ومؤسسة مصر دوت بكرة

وقع معهد التخطيط القومي، اتفاقية تعاون مشترك مع مؤسسة مصر دوت بكرة، في إطار حرص المعهد على تعزيز مجالات التعاون والشراكة مع مختلف الهيئات والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية داخل مصر وخارجها.

حضر مراسم التوقيع، أشرف العربي رئيس معهد التخطيط القومي، وعلي فرماوي رئيس مجلس أمناء مؤسسة "مصر دوت بكرة"، ونخبة من أساتذة المعهد وأعضاء مجلس إدارة مؤسسة مصر دوت بكرة.

وأكد أشرف العربي، أن معهد التخطيط القومي باعتباره مؤسسة حكومية عريقة حاصلة على شهادات متعددة في مختلف المجالات، فإنه حريص على توسيع الشراكات مع المؤسسات والمنظمات التي تنتمي إلى المجتمع المدني لما لذلك من أهمية كبيرة في دعم جهود وأنشطة المعهد.

وأشار إلى الاتفاق على تنظيم "شهادة احترافية في ريادة الأعمال والابتكار الرقمي" بالتعاون بين المعهد ومؤسسة مصر دوت بكرة، مثمنا خطوة التكامل والشراكة مع المؤسسة، موضحا أنها تحتاج إلى مزيد من الجهد والعمل خلال الفترة القادمة للوصول إلى مستوى أعلى من الكفاءة والفعالية في تحقيق الأهداف التي يسعى المعهد إليها.

وأوضح أن مؤسسة مصر دوت بكرة تسعى إلى دمج الطاقة الإبداعية لدى الشباب مع الخبرات العملية للمصريين المتواجدين داخل البلاد وخارجها؛ لمساعدة الشباب الذي يملك الطموحات والقدرات الإبداعية على توصيل صوته وأفكاره.

وأعرب عن سعادته بتوقيع هذا الاتفاق مع معهد التخطيط القومي، حيث يتسم العاملون فيه بالمرونة وسرعة التنفيذ والتوافق الفكري مع المؤسسة، فضلًا عن امتلاك المعهد طاقات أكاديمية وبحثية ودراسية كبيرة تسعى المؤسسة للاستفادة منها لتوفير شهادة احترافية مكملة للنظام التعليمي التقليدي في مصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك