البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك مصر يطلق خدمة فتح حساب إكسبريس للشركات أونلاين خلال 24 ساعة

بنك مصر
بنك مصر

أطلق بنك مصر، حساب إكسبريس للشركات أونلاين، والذي يوفر للعملاء من المنشآت الفردية إمكانية فتح حساب الشركة أونلاين من أي مكان، مع إمكانية متابعة الطلب أونلاين خطوة بخطوة من خلال الموقع بأبسط الاجراءات وفي خلال أقل من 24 ساعة وبدون مصاريف إدارية لفتح الحساب.

ويأتي إطلاق بنك مصر لهذه الخدمة في إطار استراتيجية بنك مصر نحو التوسع في تقديم الخدمات من خلال القنوات الإلكترونية بما يسهل على العملاء ويضمن لهم تجربة بنكية أفضل. 

ويعد ذلك استكمالًا لدور بنك مصر الرائد في دعم استراتيجية التحول الرقمي وتقديم الخدمات الرقمية المتطورة التي تهدف إلى تذليل العقبات وتيسير الإجراءات امام عملائنا من أصحاب الشركات والمشروعات، ومساعدتهم علي اتمام كافة معاملاتهم البنكية بشكل ميسر وسريع وآمن بما يدعم نمو الاقتصاد وتعزيز الشمول المالي.

ويمكن لعملاء المنشأت الفردية عند إتمام عملية فتح الحساب اكسبريس للشركات، الحصول علي بطاقة الخصم الفوري المجانية وبدون مصاريف تجديد وذلك لإتمام عمليات السحب والايداع علي الحساب من خلال ماكينات الصراف الآلي لبنك مصر ATM والبالغ عددها اكثر من 5 آلاف ماكينة صراف آلي منتشرة علي مستوى الجمهورية.

ويأتي هذا مع تفعيل خدمة الإنترنت البنكي للشركات؛ والتي تتيح للعميل اتمام كافة المعاملات البنكية للشركة من مدفوعات وتحويلات وغيرها من الخدمات المصرفية في أسرع وقت، بالإضافة إلى تفعيل حساب تاجر علي تطبيق BM Merchant App والذي يمكنهم من زيادة مبيعاتهم عن طريق إنشاء رمز الاستجابة السريع QR code والذي يُمكن الشركة من تحصيل المدفوعات عن طريق المحافظ الإلكترونية لعملائهم أو ارسال رابط للسداد من خلال بطاقات الخصم الفوري أوالبطاقات الائتمانية.

ويتيح حساب إكسبريس للشركات بالإضافة إلى ذلك، الحصول على كافة التسهيلات والمزايا المقدمة لعملائنا من الشركات مثل إمكانية التقديم للحصول على تمويل إكسبريس مشروعات حتى 2 مليون جنيه مصري بأقل المستندات وفي خلال أسبوع عمل علي الاكثر، كما يمكن الحصول علي ماكينات خدمة نقاط البيع لسهولة تحصيل المدفوعات المستحقة للشركة.

ويسعى بنك مصر لتوطين الخدمات التكنولوجية المتطورة في مختلف التعاملات بما يضمن مواكبة التطور التكنولوجي الموجود على الساحة، وبما يسهم بصورة أكبر في تحسين جودة الخدمات المصرفية والمالية المقدمة، والاستفادة من المسارات الجديدة الواعدة للتنمية.

ويعمل بنك مصر على تعزيز نجاحه والمشاركة بفاعلية في تقديم الخدمات والدخول في المبادرات والبروتوكولات التي تلبي احتياجات كافة شرائح العملاء، حيث أن قيم واستراتيجيات عمل البنك تعكس دائمًا التزامه بالتنمية المستدامة والرخاء لمصر. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك