البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

البنك الأهلي: 200 مليار جنيه حصيلة شهادة الـ25%.. وإيقافها خلال أيام

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري - صورة أرشيفية

أعلن البنك الأهلي المصري، أن حصيلة شهادات الـ 22.5% و25% وصلت إلى 200 مليار جنيه منذ إطلاقها يوم الأربعاء 4 يناير.

وأوضح البنك في بيان، أن الشهادات الجديدة حققت المستهدف منها، كما يتم دراسة ايقاف اتاحة الشهادتين خلال الأيام القادمة وقبل نهاية الشهر الجاري.

وكشف عن تنفيذ نحو 60% من مبيعات الشهادات الجديدة من خلال القنوات البديلة التي تتضمن الأهلى نت والأهلى موبايل ومركز الاتصالات "الكول سنتر"، مشيرًا إلى أن الشهادات الجديدة استقطبت نحو 35 ألف عميل جديد لأسرة عملاء البنك الأهلى المصرى منذ الإعلان عنها وحتي الآن.

يشار إلي أن الشهادة البلاتينية الجديدة بالبنك الأهلي لمدة عام وتتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الاحتفاظ بها، كما تبلغ نسبة العائد للشهادة 25% سنويًا تصرف بنهاية مدة الشهادة، ويمكن صرف العائد شهريًا بعائد 22.5% سنويًا.

وتصدر الشهادة البلاتينية الجديدة بفئات 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويستهدف البنك من تلك الشهادة الجديدة الاشخاص الطبيعيين بالغين وقصر "مصريين وأجانب".

ويتم احتساب الفائدة من اليوم التالي لشراء الشهادة مباشرة ويمكن الاقتراض بضمانها خلال المدة، ولا يجوز استرداد قيمة الشهادة قبل مضي 6 أشهر اعتبارا من يوم العمل التالي ليوم الشراء، كما تسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية ويمكن استردادها قبل ذلك التاريخ وفقا والقيم الاستردادية المقررة بالبنك.

ويأتي ذلك علما بأن كافة الشهادات متاحة من خلال كافة فروع البنك الأهلي المصري وكذا عن طريق الإنترنت البنكي وتطبيق الموبيل البنكين وأيضا من خلال مركز الاتصالات الهاتفية الخاص بالبنك 19623.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك